آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:30ص

أخبار المحافظات


مدير الصحة السلامة بلحج الخنبشي يقوم بزيارة مفاجئة لمعامل الثلوج بمديرية الشط وراس العارة

الإثنين - 25 مارس 2019 - 10:18 م بتوقيت عدن

مدير الصحة السلامة بلحج الخنبشي يقوم بزيارة مفاجئة لمعامل الثلوج بمديرية الشط وراس العارة

لحج(عدن الغد)خاص:

في اطار خطة عمل ادارة الصحة والسلامة المهنية لحج قام صباح يوم السبت الموافق ٢٣ مارس ٢٠١٩م  الاخ فضل الخنبشي مدير الصحة والسلامة المهنية لحج بزيارة اشرافية لمعامل الثلوج بمديرية الشط وراس العارة .

وخلال النزول الاشرافي من قبل إدارة الصحة والسلامة بالمحافظة الى تلك المعامل اطلع المدير الخنبشي على سير العمل في تلك المعامل من الناحية الإشرافية والرقابية .

وحث الخنبشي مسؤلي المعمل والعمال بالانظباط وضرورة توفير مستلزمات السلامة والصحة المهنية والعمل بنظام السلامة حفاظا على سلامة العمال ، وكذا سلامة معدات المنشات .

وياتي هذا النزول ظمن خطة الادارة للعام ٢٠١٩م مثمنا الدور الطيب والتفهم الذي وجده من قيادة تلك المنشات ، وحرصها على تطبيق نظام السلامة والصحة المهنية .

وتعتبر زيارة ادارة الصحة والسلامة لحج هي الاولى لمديرية الشط وراس العارة على ان تستمر في الاشهر القادمة زيارات لتاكد من تطبيق ماتم الاتفاق علية مع ملاك تلك المنشات .

وتنوه إدارة الصحة والسلامة بالمحافظة أنها ستقوم بزيارات مفاجئة الى كل المنشئات والمصانع والمعامل لمراقبة أداها وخدمتها التي تقدمها للناس من الجوانب الصحية وكذا للحافظ على صحة العامل في تلك المنشئة .