آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

مجتمع مدني


الجوف.. إنسان تنظم حفل تربوي للطلاب الأوائل في مدرسة السلمات الأساسية والثانوية

الإثنين - 25 مارس 2019 - 09:59 م بتوقيت عدن

الجوف.. إنسان تنظم حفل تربوي للطلاب الأوائل في مدرسة السلمات الأساسية والثانوية

الجوف(عدن الغد)خاص:

تحت شعار المتميزون فرحة اليوم وجيل الغد وبرعاية محافظ محافظة الجوف اللواء / أمين علي العكيمي وبالتنسيق مع إدارة مكتب التربية والتعليم مديرية الحزم وبتمويل من من الحزم اكسبريس للصرافة والتحويلات نظمت جمعية إنسان التنموية حفلاً تكريمياً لا أوائل الطلاب المتميزون في مدرسة السلمات الأساسية والثانوية بمديرية الغيل خلال النصف الأول من العام الدراسي الحالي.

 

وفي الحفل التكريمي البهيج الذي أقيم إحتفاء بهذه المناسبة أكد الأستاذ عادل روحاني مدير جمعية إنسان التنموية على أهمية تكريم الطلاب والطالبات المتميزين في المدرسة ..مؤكداً أن هذا الحفل يأتي في إطار الاهتمام بالتعليم من قبل الجمعية والسعي نحو الإرتقاء بالعملية التعليمية والنهوض بالجوف في جميع المجالات.

 

وشدد مدير مديرية الغيل درهم شائف المحبوبي على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التربوية والتكريمية لا أبنائنا الطلاب والطالبات وأننا في السلطة المحلية سنكون سنداً وعوناً للفعاليات التربوية ونحن سعداء اليوم بحضورنا اليوم في مدرسة السلمات الأساسية والثانوية ونحن نكرم مجموعة من الطلاب والطالبات المتفوقين والذين اجتهدوا خلال النصف الأول من العام الدراسي.

 

وعقب نهاية الحفل تكريم الطلاب والطالبات والمعلمين والجهات التي نظمت ودعمت هذا الحفل

 

الجدير بالذكر أن، الحفل البهيج الذي أقيم في مدرسة السلمات الأساسية والثانوية بالجوف تخلل عدداً من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية.


من<فيصل علي: