آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:35ص

أخبار المحافظات


وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية يستقبل مجلس أوائل الطلاب بمدرسة زيد بن ثابت

الإثنين - 25 مارس 2019 - 09:02 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية يستقبل مجلس أوائل الطلاب بمدرسة زيد بن ثابت

المهرة(عدن الغد)خاص:

استقبل وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم  الأثنين مجلس أوائل الطلاب بمدرسة زيد بن ثابت بمديرية الغيضة للإطلاع على أنشطة وخطط المجلس في إطار المدرسة.

 

وفي اللقاء، رحب الوكيل العبودي بأعضاء المجلس أوائل الطلاب ، مستمعاً إلى شرحاً حول فكرة المجلس وأنشطته وخططه للمساهمة في دعم وتشجيع الطلاب المتفوقين وتذليل الصعوبات التي تواجههم خلال العملية التعليمية.

 

وأكد الوكيل العبودي أن دعم الطلاب في مقدمة أعمال السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راحج سعيد باكريت الذي يعطي لقطاع التعليم جُل اهتمامه ضمن سعيه في تطوير العملية التعليمية والتربوية بالمحافظة.

 

وأشاد وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي بالدور الذي تقدمه إدارة مدرسة زيد بن ثابت في خدمة الطلاب والجهود المبذولة في الوقوف إلى صف الطلاب وتذليل الصعوبات التي تواجههم في العملية الدراسية.

 

وابدى العبودي استعداده في دعم المجلس وتسهيل مهامه من أجل إنجاح الأهداف المرجوة وتقديم تعليم بجودة عالية ، متمنياً للمجلس التوفيق والنجاح في مهامه القادمة والتميز في أعماله سعياً لدعم الطلاب وتبنّي قضاياهم.

 

وبدورها،ثمنت إدارة مدرسة زيد بن ثابت الجهود التي يبذلها محافظ المهرة في دعم قطاع التعليم لضمان سير العملية التعليمية بالمحافظة ، مشيداً في الوقت ذاته بما قدمه المحافظ باكريت من مشاريع تعليمية في إطار المدرسة.