آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار عدن


عدن .. اعتداء مسلح على سوق المواشي باللحوم يخلف جريح

الإثنين - 25 مارس 2019 - 07:02 م بتوقيت عدن

عدن .. اعتداء مسلح على سوق المواشي باللحوم يخلف جريح
صورة لبوابة سوق المواشي بمنطقة اللحوم بدار سعد - عدن الغد

عدن (عدن الغد) خاص:

اعتدا مسلحون على سوق المواشي الواقع في منطقة اللحوم بمديرية دار سعد بالعاصمة المؤقتة عدن مخلفين اصابة بإحدى المسئولين عن السوق .

وقال المسؤولون عن سوق المواشي إن ثلاثة مسلحين لا تعرف هويتهم هاجموا صباح يوم الاثنين 18 مارس 2019م بوابة السوق وقاموا بالاعتداء على الحراسة .. حيث قاموا بالبداية بإقفال بوابة السوق ومن ثم إطلاق الرصاص على الحراسة .

وأضاف المسئولين بالقول :"في البداية قام اثنين من المسلحين بإغلاق البوابة فيما قام الثالث بالإمساك بحارس البوابة، وعندما حاول الحارس الثاني فتح البوابة تطور الأمر وقام المسلحون بإطلاق الرصاص عليه .. وحاول الحراسة معرفة اسباب ما أقدم عليه المسلحون إلا أن الرصاص أشتد عليهم ولم يستطيعوا فعل شيء".

وأشار المسئولين إلى أنه عند قدومهم للمكان وجدوا المسلحين فحاولوا تهدئتهم ومعرفة ما يريدونه إلا أنهم تعرضوا لإطلاق رصاص من قبل المسلحين مما تسبب في إصابة ياسر صالح عبده بن عطاف وقاموا بنقله إلى أحد مستشفيات عدن بعد أن اصيب إصابة خطيرة .

مشيرين إلى أن المسلحين بعد إصابتهم  ياسر لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة .. موجهين اشتباههم بسيارة تاكس بيضاء قامت بنقل المسلحين على متنها .

وابلغ المسؤولون عن سوق المواشي شرطة دار سعد وإدارة أمن عدن بالحادثة، حيث بدأت التحقيقات في الحادثة ومعرفة هوية المسلحين .

وكاد المسلحون أن يتسببوا في اصابة مواطنين كانوا يرتادون السوق بسبب اطلاق الرصاص بشكل كثيف ومخيف هدد حياتهم وحياة حراسة ومسئولي السوق ناهيك عن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ياسر بن عطاف .

واستغرب المسؤولون عن أسباب الهجوم المسلح ودواعيه كونه لا توجد أي مشكلة في السوق أو وجود خلاف مع أحد .