آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار عدن


افتتاح معرض للصور الفوتغرافية بعدن

الخميس - 24 يناير 2013 - 09:18 م بتوقيت عدن

افتتاح معرض للصور الفوتغرافية بعدن
السيد الضلاعي ومدير عام البريقة خلال اعمال الافتتاح اليوم الخميس

سبأ

افتتح وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار وتنمية الموارد احمد الضلاعي اليوم معرض الصور الفوتغرافية الاول للفنانة اليمنية وفاء اليريمي بالتعاون مع نادي عدن للتصوير تحت عنوان " ومضات " والذي يستمر اربعة ايام .

وطاف الوكيل الضلاعي بالمعرض الذي ضم الشخصيات الفنية التشكيلية وأعضاء النادي واعلاميين على 44 صورة فوتغرافية تجسد مميزات اليمن الطبيعية والسياحية والثقافية وعلى وجه الخصوص مدينة عدن بالإضافة الى ابراز المعالم الاثرية والتاريخية والدينية والطبيعية والتنوع الحرفي والابداعي والبيئي في الوطن العربي.

وفي الافتتاح عبر وكيل المحافظة عن اعجابه بما احتواه المعرض من صور ابداعية راقية بتقنية عالية .. مشيرا الى ان الفنانة وفاء اليريمي مثلت اليمن خير تمثيل في الاقطار العربية والدولية وتعتبر من النماذج الرائعة للمبدعين اليمنيين وذلك من خلال الصور الابداعية التي تعكس فيها حبها للوطن.

وحث الشباب المبدعين في عدن في مجال التصوير على تعزيز العلاقة بين نادي عدن للتصوير والفنانة / وفاء للاستفادة من تجربتها الرائعة واعطاء خبرات متنوعة تساهم في تنمية الافكار والروح الفنية والابداع لديهم لاكتشاف افاق جديدة عبر الصور الفوتغرافية .

الجدير بالذكر ان الفنانة اليمنية وفاء اليريمي حصلت على عدد من الجوائز في السعودية وفي الدول العربية والدولية تقديرا لجهودها الابداعية ومعارضها التصويرية الفنية المتميزة التي عرضت في اكثر من دولة عربية وعالمية .

حضره عددا من مدراء المديريات.