آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-11:12م

وفيات


علم أخر من إعلام المصفاة يودعنا

الإثنين - 25 مارس 2019 - 09:35 ص بتوقيت عدن

علم أخر من إعلام المصفاة يودعنا

(عدن الغد) خاص :

ودعت مصفاة عدن ومدينة عدن الصغرى اليوم احد ابنائها البررة الذين قدموا عصارة جهدهم وعرقهم وسني عمرهم الى اخر لحظة في خدمة المصفاة وكان احد الجنود المجهولين الذين تربوا في مدرسة المصفاة ونما عودهم فيها ليتدرج بجدارة في المناصب في ادارة الصيانة الى ان وصل الى شغل وظيفة نائب مدير الصيانة الى لحظة تقاعده ويستمر بعدها كمستشار فني فيها الى ان وافاه الاجل ..

 

فكان مثالا لنظرائه وقدوة لاجيال من الفنيين من بعده تعلموا منه حب العمل والانضباط ومواجهة مختلف الظروف واجتراح الحلول لمختلف المشاكل والصعاب اضافة الى الاخلاق الرفيعة التي جعلته محل احترام الجميع حتى من اختلف معهم ..

 

سنظل نتذكرك ابا محمد كلما دخلنا الى حرم المصفاة وسيتذكرك الزملاء وستتذكرك المواقع المختلفة التي بذلت  فيها عصارة جهدك وعرقك النبيل ..

 

 سنتذكر انك من اوائل من يدخلون المصفاة صباحا واخر من يغادرها اخر اليوم واول من يحضر اثناء الطوارئ واول من يستنجد به في الظروف الصعبة..

 

فسلام عليك ولتهنا في جنة الخلد باذن الله حيث نحسبك ولا نزكي على الله احدا وحسبك الارث الطيب والسيرة العطرة والمآثر الخالدة التي نرجو اولا ان يؤجرك الله عنها ويجزيك خير الجزاء عنا وعن المصفاة واهلها والتي ستظل نبراسا لمن سيظلون يحملون الراية من بعدك ..

 

 صعب جدا أن تفية الكلمات حقة مهما قلنا ومهما كتبنا ، يشكل رحيله حزنا إضافيا عميقا في قلوب محبيه واصدقاؤه وذويه ولايسعنا إلا أن نسال الله لك الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته  ..  

 

  انا لله وانا اليه راجعون  ..

الإعلامي / محمد عبدالناصر