آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:06ص

مجتمع مدني


مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية يزور مؤسسة كويت الخير للتنمية بالشحر

الأحد - 24 مارس 2019 - 11:22 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية يزور مؤسسة كويت الخير للتنمية بالشحر

حضرموت (عدن الغد)خاص :

قام صباح يوم امس السبت الموافق 23 من مارس، الاستاذ هاني البيض مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل والوفد المرافق له بزيارة الى مؤسسة كويت الخير للتنمية بمديرية الشحر محافظة حضرموت

هذا وتعد هذه الزيارة استجابة للدعوة التي وجهها الشيخ / عبدالله صالح الغرابي رئيس مؤسسة كويت الخير و التي كان بمستهلها ترحيب الاستاذ/محمد صالح شنظور المدير التنفيذي للمؤسسة بالإخوة الضيوف على زيارتهم، مؤكدا على اهمية هذه الزيارة التي تدل على مدى اهتمام مكتب الشئون الاجتماعية بمنظمات المجتمع المدني .

كما عبّر  مدير الشئون الاجتماعية عن سعادته وارتياحه لحفاوة الاستقبال  وكرم الضيافة مشيراً الى الدور الكبير الذي تلعبه مؤسسة الكويت في مشاريع التنمية الاجتماعية داخل النسيج الحضرمي ، مؤكداً على وقوف مكتب الشئون الاجتماعية مع المؤسسة وكل منظمات المجتمع المدني التي  تظهر أداءً متميزاً في عملها الخيري والتنموي .

وفي الزيارة التي شملت اقسام وإدارات المؤسسة استمع "البيض" والوفد المرافق له الى شرح مفصل عن نشاط المؤسسة وما تقوم به من أعمال خيرية وتنموية ومدى الجهود الكبيرة التي تبذلها في نجاح عملها.

وفي سياق متصل قام "البيض" والوفد المرافق له بزيارة مشروع المساحة الصديقة الذي تنفذه المؤسسة والذي ياتي بتمويل من منظمة اليونيسيف وإشراف من مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت ،و تم الاطلاع على نشاط المساحة والبرامج التي تقدمها للأطفال واهم الرؤى والإعمال المتبعة بالمشروع.

وفي ختام الزيارة قام الطاقم الإداري بمؤسسة كويت الخير للتنمية بتقديم الدروع التقديرية لكل من الأستاذ هاني البيض والأستاذة حكمة الشعيبي وذلك للدور الريادي الذي يقوموا به بتطوير وخدمة المجتمع ، شاكرين لهم جهودهم وتعاونهم الكبير مع انشطة ومشاريع المؤسسة .

حضر اللقاء كلاً من الاستاذ مصبح البحسني نائب مدير عام المديرية والاستاذ محمد عوض صياد مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمديرية والاستاذ مسلم بامسلم المدير المالي، ومن مكتب الشؤون كلاً من الاستاذ احمد سالم باضروس مدير إدارة المراجعة والرقابة الداخلية والأستاذة حكمة سعيد الشعيبي مديرة إدارة المرأة والطفل والاستاذ احمد عبدالله الشطري مدير العلاقات ألعامه وعدد من موظفي المكتب.