آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:19ص

أخبار عدن


مدير عام مديرية المعلا يطلع على تسليم مشروع رصف الشارع الخلفي

الأحد - 24 مارس 2019 - 11:16 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية المعلا يطلع على تسليم مشروع رصف الشارع الخلفي

عدن (عدن الغد ) خاص :

أطلع صباح اليوم الأخ فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا على عملية تسليم مشروع رصف الشارع الخلفي لمديرية المعلا والذي يموله الصندوق الاجتماعي للتنمية .

كما أستمع مدير عام المعلا من مدير المشروع المهندس محمد العولي شرحآ مفصلا عن طبيعة ومكونات المشروع  والممتدة من أمام مدرسة المعالي الى أمام بريد المعلا كمرحلة أولى وكذلك من أمام البريد إلى منطقة الكبسة .

وحث مدير عام مديرية المعلا القائمين عن المشروع والمهندسين المختصين على سرعة تنفيذ المشروع وفقآ للمواصفات والتصاميم الهندسية المتفق عليها والمحددة في الاتفاقية المبرمة .

كما عبر المشبق بالشكر والتقدير لقيادة الصندوق الاجتماعي للتنمية وذلك تقديراً لما يقدمه من مشاريع تنموية تهدف إلى مساعدة السلطة المحلية في إعادة تأهيل مدينة عدن وتشغيل الأيادي العاملة التي واجهة ظروف صعبة بسبب الحرب .

هذا وقد صرح الأخ مدير عام المديرية أن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد سالم ربيع علي حريصة على متابعة المشاريع  و التخلص من العوائق و الحفريات التي تعترض حركة السير لما تشهده المديرية من ازدحام سكاني و ما تمثله  نقطة انطلاق حافلات نقل البضائع من  رصيف ميناء المعلا الى  مديريات عدن والمحافظات الأخرى .

وفي سياق آخر قام المشبق بنزول ميداني إلى المحلات التي تمتد بسطاتها إلى ممرات المشاة والتي تؤدي إلى ازدحام وعرقلة السير وكذلك تكون محل تراكم للأوساخ وتجمع القمامة وتم أخذ من أصحاب المحلات التزامات نهائية بعدم امتداد بسطاتهم إلى الشوارع وعدم رمي القمامة بجانب محلاتهم ووضعها بمكانها المخصص .

* من سامح المديني