آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

رياضة


المجد يتوج ببطولة دوري فقداء فريق الهلال لكرة القدم باحور

الأحد - 24 مارس 2019 - 10:29 م بتوقيت عدن

المجد يتوج ببطولة دوري فقداء فريق الهلال لكرة القدم باحور

احور ( عدن الغد ) خاص

بهدف قاتل حقق فريق المجد بطولة فقدا فريق الهلال لكرة القدم الذي اختتمت مبارياته عصر اليوم على ملعب نادي احور بمحافظة أبين .


المباراة التي أعلن حكم الساحة ناصر هبروش انطلاق مجرياتها اتسمت في شوطها الاول بالندية مع تقدم لفريق المجد في مواجهة الشباك الشبابية .


ففي الدقيقة السابعة عشر من زمن شوط المباراة الأول أضاع فريق المجد ضربة جزاء عن طريق اللاعب محمد راجح ولتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

ومع انطلاقة صافرة الحكم بدء الشوط الثاني حاول لاعبي الفريقين السيطرة على مجريات المباراة الا أن لاعب المجد محمد راجح استطاع في الدقيقة السابعة والخمسون من هز الشباك الشبابية بهدف يتيم قاتل عزز امال فريق المجد بالفوز ورفع من معنويات اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم في الحفاظ على شباكهم نظيفة بيضاء .

وعلى الرغم من تفاوت الفرص بين الفريقين وتناوبها بين هجومية ومرتده إلا أن صافرة الحكم أنهت امال الشبابيين في الفوز واعلنت تربع فريق المجد كبطلا بدون منازع أو منافس لبطولة فقداء فريق الهلال الرياضي .

عقب المباراة قام قائد الأمن العام ناصر محمد جمباء ومهدي ناصر حنتوش قائد الحزام الأمني والأستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية والتعليم نائب رئيس نادي احور بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على لاعبي الفرق المشاركة والحكام والشخصيات الاجتماعية والداعمين كما تم تكريم صحيفة ( عدن الغد) لتغطيتها مباريات دوري فقداء فريق الهلال لكرة القدم .
كما تم تكريم افضل النجوم الذين برزوا خلال بطولة الدوري حيث تم تكريم كلا من :
لاعب الهلال(عبدالرزاق سعيد فيجح) على افضل لاعب في البطولة
لاعب فريق شباب حناذ(مهدي عبدالله عبدالشاخ) على جائزة افضل هداف في البطولة برصيد 5 اهداف


تحصل حارس مرمى فريق الشباب(معاذ محمد عوض هبيري) على افضل حارس في البطولة ، و تحصل لاعب فريق الشباب ايضاً (عبدالله صالح سعيد العولقي) على افضل لاعب ناشئ في البطولة .


وفي نهاية المباراة تم تسليم كاس الوصيف لنجم فريق الشباب نجيب القادري .
وتم تسليم كاس البطوله من قبل قائد الأمن العام العقيد ناصر محمد جمباء وقائد الحزام الأمني مهدي حنتوش والاستاذ ناصر علي داحي نائب رئيس نادي احور الرياضي لفريق المجد الرياضي .


حضر المباراة جمهور غفير من عشاق المستديرة باحور .