آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:44ص

رياضة


منظمة صناع النهضة تنفذ سباق " ماراثون " في مديرية مودية .

الأحد - 24 مارس 2019 - 08:44 م بتوقيت عدن

منظمة صناع النهضة تنفذ سباق " ماراثون " في مديرية مودية .

مودية ( عدن الغد ) خاص

لأول مرة في مديرية مودية .. نفذت منظمة صناع النهضة بتمويل من منظمة الطفولة - ( اليونسيف ) سباق مارثون في مديرية مودية بمحافظة ابين ضمن مشروع التواصل من أجل التنمية ( C4D ) وأقيم بمشاركة 40 متسابقا.

وبدأ الماراثون من الساعة 4 والنصف عصرا من مساء يومنا هذا الأحد وبلغ طوله 3 كيلومترات من مفرق قرية أورمة إلى محطة مودية النموذجية .

وبلغ عدد المتسابقين في الماراثون 40 شاب من مختلف مناطق مديرية مودية

وشهد الماراثون تنافسا مثيرا بين المتسابقين حتى اللحظات الأخيرة .

وفي ختام المسابقة قامت منظمة صناع النهضة بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في السباق إذ فاز بالمركز الأول/ سليمان الخضر الحسني ونال كأس وبدلة رياضية وساعة يد وميدالية ذهبية

ونال جائزة المركز الثاني / ناصر محمد حسين وتحصل على بدله رياضية وساعة يد وميدالية فضية .

وتحصل المتسابق صاحب المركز الثالث/ منيف عبدالله الحسني ، على بدله رياضية وميدالية فضية .

وفي كلمة مختصرة القاها عضو المجلس المحلي وممثل السلطه المحلية بالمديرية الاستاذ محمد سليمان الهيثمي ( المشهور ) عبر فيها عن سعادته بنجاح تنظيم الماراثون وشكر فيها جهود فريق منظمة صناع النهضة بالمديرية على تنظيم المارثون ، كما وعبر عن فرحته بإقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية داعيا منظمة صناع النهضة للقيام بالمزيد من هذه الانشطة لما لها من أهمية ودور في التنمية المجتمعية .

هذا وقد حضر تدشين واختتام سباق الماراثون مساعد برنامج التواصل من أجل التنمية الاستاذ / علي عبد القادر وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

هذا وقد رافقت سيارات شرطة مودية وسيارة إسعاف اللواء الخامس مشاه وسيارة المرور ، رافقت سباق الماراثون من بدايته إلى نهايته .

تزينت منصة التتويج بحضور عضو المجلس المحلي وممثل السلطه المحلية بمديرية مودية الاستاذ المشهور الهيثمي ونائب مدير أمن مديرية مودية الملازم اول علي محمد العتيقي وقائد اللواء الخامس مشاه العميد سند محمد الميسري والقيادي البارز بالحزام الأمني بالمديرية عبدالله عبدالمطلب والشخصية الاجتماعية الاستاذ منصور العلهي والشخصية الاجتماعية عبدالسلام التوم والشخصية الاجتماعية عيدروس الحرد .


كما حضر الماراثون عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والتربوية وجمع غفير من الناس والشباب في مديرية مودية .

 

* من احمد ادريس