آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:40م

شكاوى الناس


لجنة أبين الخدمية تناشد بسرعة إدخال خدمة عدن نت إلى المحافظة

السبت - 23 مارس 2019 - 07:23 م بتوقيت عدن

لجنة أبين الخدمية تناشد بسرعة إدخال خدمة عدن نت إلى المحافظة

ابين (عدن الغد ) خاص :

ناشدت لجنة أبين  الخدمية ورئيسها الحاج ياسر عسيري ناشدوا الجهات المختصة المعنية اليوم السبت   بضرورة وسرعة وأهمية اتخاذ كل الإجراءات والسبل لإدخال خدمة عدن نت إلى محافظة أبين بأسرع وقت  بسبب ضعف و رداءة خدمة النت الحالية ومعاناة الكل منها  .

اللجنة ورئيسها وجهوا رسالة عاجلة للأخ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم   محافظ محافظة أبين  والأخوة   المسؤولين على خدمة  عدن نت من الوزير الى رئيس الجمهورية أشارت وأكدت الرسالة على لسان رئيس اللجنة الحاج والشخصية الاجتماعية المعروفة ياسر  عسيري   أن  مواطني محافظة أبين  يوجهون  لهم  هذه الرسالة  كي يتم الاستعجال  بإدخال خدمة عدن نت لمحافظة أبين لاسيما و كل الظروف مهيأة  في أبين لاستقبال عدن نت خصوصا في ظل  الظروف الأمنية المستتبة والمستقرة .

 وهو شيء يساهم   في الحفاظ على شبكات ومحطات عدن نت وأوضحت المناشدة أن هناك  طلب واحتياج ملح  من  الشارع والمواطن  وسيكون هناك  إقبال  كبير  لهذه الخدمة  من حيث القدرة  الشرائية  وزيادة عدد المشتركين خصوصا أن الكل محتاج لخدمة النت  لقضاء الأعمال والاحتياجات في شتى المجالات  اولا وكذا حاجة الطلاب في مجال بحوثاتهم سواء  طلاب الابتدائية  أو الثانوية  والأكثر طلبا هم  طلاب جامعة أبين.

 بل وأصبح   النت شريان الحياة  ومتنفس للمواطن ونقله للعالم الخارجي وصار يمثل ضرورة عصرية مهمة ولابد منها إضافة وأن النت صار ضرورة ملحة في المجالات التجارية والطبية وعملية التحويلات المالية وغيرها .

وأوضحت المناشدة أنه في  الوقت الحالي أن أبين  اليوم تعاني   من ضعف وبطء  النت فحتى عند إرسال رسائل وصور  التهاني والمناسبات في اليوم الأول لاتصل غالبا إلا في اليوم الثاني واختتمت المناشدة بضرورة وأهمية  النظر في هذا الطلب وتنفيذه  والإسراع به كونه صار مطلبا يرتبط بحياة الناس ومصالحهم وشؤون حياتهم المختلفة وبشكل يومي  .

* من نائف زين ناصر