آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:44ص

أخبار المحافظات


استقالات جماعية من المؤتمر الشعبي بأحور احتجاجاً على استيلاء رئيس الفرع على المجهود الحربي للمديرية

الخميس - 24 يناير 2013 - 03:36 م بتوقيت عدن

استقالات جماعية من المؤتمر الشعبي بأحور احتجاجاً على استيلاء رئيس الفرع على المجهود الحربي للمديرية
استقالات من حزب المؤتمر الشعبي العام بمديرية أحور محافظة أبين

أحور (عدن الغد) خاص :

قدم نحو ثلاثمائة وثلاثة وثمانون عضواً بينهم خمسون قيادياً استقالاتهم من حزب المؤتمر الشعبي العام بمديرية أحور محافظة أبين.

 

وبحسب القيادي في المؤتمر والمسئول السياسي والإعلامي الأخ /سالم عوض الساحمي "لعدن الغد" إن الاستقالات من المؤتمر الشعبي العام جاءت احتجاجاً على تجاهل قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة بتاريخ 3/أكتوبر/2012 والتي تضمنت الخروقات التنظيمية والمالية لرئيس فرع المؤتمر بأحور والذي يعمل منفرداً وكذلك استحواذه على المجهود الحربي للمديرية..

 

وأضاف "الساحمي" إن رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة رغم استلامه المذكرة ووعوده المستمرة والمماطلة في النزول إلى المديرية والاجتماع مع مقدمي المذكرة كان ذلك مجرد تخدير ومضيعة للوقت ورقم تكرارنا طلب الجلوس معه مرة أخرى في المحافظة بشهر نوفمبر 2012 ولكنها وعود لم تتحقق مما زادنا يقين إلى أن قيادة المحافظة تريد الاستمرار على تجاوزات رئيس فرع أحور وبدعم منهم وعدم مبالاتهم بالمذكرة المرفوعة اليهم ..

 

واختتم حديثة بعد أن وصلنا إلى طريق مسدود قررت تلك المجاميع على الاستقالات الجماعية من المؤتمر الشعبي محملين قيادة الفرع بالمحافظة مسئولية تدهور اوضاع المؤتمر بالمديرية .