آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار المحافظات


مدرسة مكارم في الشحر تقدم درع الوفاء لوكيل الوزارة بحضرموت نظير جهده في انجاح فعاليات الذكرى المئوية لتأسيس المدرسة

السبت - 23 مارس 2019 - 01:06 م بتوقيت عدن

مدرسة مكارم في الشحر تقدم درع الوفاء لوكيل الوزارة بحضرموت نظير جهده في انجاح فعاليات الذكرى المئوية لتأسيس المدرسة

حضرموت(عدن الغد)خاص:

قدمت إدارة مدرسة مكارم الأخلاق بمديرية الشحر الأستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بدرع الوفاء والشكر والعرفان نظير جهده الكبير في النجاح الباهر لفعاليات الذكرى المئوية لتأسيس المدرسة التاريخية  العريقة على مستوى حضرموت التي أقيمت برعاية كريمة من محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

 

وخلال تسليم الدرع الذي حضره مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشحر وليد عوض صياد رئيس قسم الانشطة بالمديرية الأستاذ حسن هادي باعكيم ومدير المدرسة الأستاذ عبده سالم كليواش أشاد الوكيل عبدون بجهود اللجنة الخاصة بالذكرى المئوية وإدارتي المدرسة للبنين والبنات والتي ساهمت بشكل كبير في نجاح هذه الفعاليات الإبداعية التي برزت دور ومكانة هذه المدرسة العريقة في المجتمع.

 

مؤكداً بأن المدرسة أصبحت اليوم إشعاع تنويري تربوي وتعليمي لما شهدته من تدخلات نوعية بدعم من قبل قيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني جعلها تكون من المدارس النموذجية ليس على مستوى حضرموت بل الوطن.

 

مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذه المكتسبات والمنجزات التي شهدتها المدرسة..متمنين الاهتمام بالجوانب الفنية للعملية التربوية والتعليمية وتحقيق مراكز متقدمة للطلاب والطالبات والتلاميذ على مستوى المحافظة والجمهورية.

 

بدوره عبر قيادة إدارة التربية والتعليم ومدير المدرسة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لوكيل الوزارة _مدير مكتب تربية حضرموت على مساندته ووقوفه الى جانب ادارة التربية بالمديرية وإدارة المدرسة في إقامة هذه الفعاليات ..مؤكدين مواصلة العطاء والتميز والتفوق والإبداع لهذه المدرسة التاريخية العريقة.


من<الإعلام التربوي: