آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:57ص

أخبار وتقارير


العنبري يوضح حول قضية 80 مليون ريال مساعدات منظمة الغذاء العالمي

السبت - 23 مارس 2019 - 12:29 م بتوقيت عدن

العنبري يوضح حول قضية 80 مليون ريال مساعدات منظمة الغذاء العالمي

عدن (عدن الغد) خاص:

أوضح الفنان الكوميدي ناصر عيدروس العنبري حول سرقة 80 مليون ريال لأسر تتلقى مساعدات من منظمة أممية بعدن.

وكان العنبري قال في منشور له على صفحته في "فيسبوك"  ان منظمة الغذاء العالمي توزع مساعدات عبارة عن مبالغ مالية للأسر في مدينة عدن شهريا لكنها وبعد تلقي المستفيدين إشعار من شركة صرفة لاستلام مستحقاتهم تم سحبها وتم إشعار المواطنين بذلك, موضحا ان المبلغ الذي كان من المقرر صرفه للأسر وتم سحبه يقدر ب80 مليون ريال.

ليعود مرة أخرى عبر صفحته في "فيسبوك" ليوضح بهذا الخصوص, حيث قال  انه تم استدعائه من منظمة الغذاء العالمي وأقروا عودة المبالغ للأسر التي لم تستلم كون الخطأ لم يكن من المواطن وعلى هذا ليس من الحق عقاب المواطن والخطأ ليس منه.

موضحا انه سيتم صرف المبالغ في الأيام القادمة وأكدوا ايضا على أن المواطن لابد أن يبلغ بأي شي اول بأول لمعرفة اين يكمن الخطأ وتتم معالجته, وأكدوا أن مجيئهم من بلدانهم لخدمة أبناء الوطن المجروح وهم حريصون على إيصال المعونة لكل مستفيد .

واشار:وشكروا سعيي وأكدوا لي ان مجيئي إليهم وتفاعلي وتبيين الخطأ كان سبب رئيسي في حل الإشكالية, وقمت بدوري أنا بشكرهم وتقبيل رؤوسهم وكدت أني ابكي لفرحتي بعودة مستحقات اسر تلتحف التراب.

ووجه العنبري شكره للاخ هيثم خالد محمد الميسري وجميع جنود الحماية لتعاونهم وحسن تعاملهم ومساعدته في إيصال صوته للجهات المسئولة على المنظمة.