آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

رياضة


نادي الشعلة يشكر النجدي والرهوة لتعاونهم مع النادي

السبت - 23 مارس 2019 - 09:28 ص بتوقيت عدن

نادي الشعلة يشكر النجدي والرهوة لتعاونهم مع النادي

عدن(عدن الغد)خاص:

منذ أن تم تعيينه والكابتن/محمد حسن أبوعلاء رئيس نادي الشعلة الرياضي يبذل جهوداً كبيرة ويترك بصمات قوية في النادي وآخر مجهوده وبصماته في النادي إعادة الغرفة التابعة للنادي في ملعب باحبيب هذا الأسبوع.

 

وإذا كنا نشيد بما يقوم به رئيس نادي الشعلة من جهد وعطاء في النادي وإعادة ممتلكاته والإرتقاء به فإننا نشيد ونشكر باسمنا شخصياً وباسم نادي الشعلة الرياضي وإدارته الأخ العزيز/ خالد الخضر الرهوة أحد أبرز مشجعي النادي الشعلاوي الكبار لتعاونه الكبير والطيب لعودة الغرفة إلى أحضان النادي  وممتلكاته وزملائه والشكر موصول للشيخ/ طارق النجدي رئيس المقاومة الجنوبية لما قام ويقوم به من تعاون وخدمات في هذا الجانب وفي كل مايحتاجه النادي فلهم جميعا خالص الشكر والتقدير والاحترام.

 

هذا وكان الكابتن/ محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة قد عبر عن خالص شكره وتقديره لقائد المقاومة الجنوبية الشيخ/ طارق النجدي وللأخ/خالد الرهوة أحد أبرز مشجعي النادي  الذي يشار اليهم بالبنان وكل زملائه لما قاموا به من تعاون كبير وطيب في إعادة الغرفة الخاصة بالملعب.

 

مؤكداً سعادته بهذا الموقف والذي يجسد حب الشعلاويين لناديهم وتعاونهم معه في كل الظروف فلهم دائماً وابداً كل الشكر وعظيم الامتنان.

 

من<محمد عبدالناصر درامة: