آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:46م

رياضة


الجميعي بطلاً لكأس دوري الشهيد مازن العبسري بردفان

الجمعة - 22 مارس 2019 - 09:34 م بتوقيت عدن

الجميعي بطلاً لكأس دوري الشهيد مازن العبسري بردفان

لحج (عدن الغد ) خاص :

توج فريق الجميعي للناشئين بكأس دوري الشهيد البطل مازن صالح العبسري اثر فوزه عصر اليوم الجمعة 22 مارس على فريق الجبلة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة مسك الختام لبطولة الشهيد العبسري.

والتي أقيمت بمشاركة 6 فرق رياضية هم (ظاهرة البكري _ الجبلة _ العباسر _ آل الذيب _ حيد لتهوم _ الجميعي)

وذالك تخليداً ووفاءً للشهيد البطل مازن العبسري والذي كان حارساً لمرمى العباسر الرياضي قبل ان يلتحق بالسلك العسكري في جبهة  الساحل الغربي.

وجرت إحداث المباراة الختامية بندية وحماسة حيث شهدت المباراة تبادل الهجمات السريعة والخطيرة من كلى الطرفين إلا ان أفضلية فريق الجميعي كانت حاضرة من خلال تهديد لاعب الجميعي عبدالله ثابت الذي كادت كرته ان تخترق شباك الجبلة من خلال تفيذه لضربة جزاء  تحصل عليها في الدقيقة الخامسة عشر من زمن الشوط الأول ولم يكتب لها النجاح حيث تصدت لها عارضة المرمى  .

لتأتي بعدها الفرصة الأخرى والتي انتهت بهدف جميل لفريق الجميعي  سجله اللاعب رشاد  حسين في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ارتفع نسق المباراة وسط حذر من الفريقين في شن الهجمات ناحية حراس المرميين وظهر فيه لاعبو الجبلة اكثر استحواذاً ووصولاً الى مرمى الجميعي حيث كانت تسديدة لاعب الجبلة عبد الرحمن  من ركلة ركنية ان تؤدي الى إحراز هدف التعادل .

ليستمر الأداء المثير  وسط أهازيج الجماهير الكبيرة التي افترشت جنبات الملعب وفي الدقيقة 33 استطاع لاعب الجبلة عبد الرحمن من تسجيل هدف التعادل لفريقه من خلال هجمة مرتدة .

هذا ولم يستسلم  فريق الجميعي  بل واصل تغلبه واستحواذه على مجريات الشوط الثاني وشن عدة هجمات عنيفة

استطاعوا ان يحرزوا هدفين في وقت قصير سجلهم اللاعب عبدالله وفي الوقت الإضافي اختتم اللاعب رشاد حسين  بتمريره رائعة تلاعب بها بمدافعي الجبلة لتخترق كرته هدف الفوز الرابع ليتوج بعد ذالك بكأس البطولة.

* من وليد المانعي