آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

أخبار المحافظات


مكتب الثقافة بشبوة يعلن عن تنظيم فعالية ثقافية كبرى ويوجه دعوة عامة للمشاركة فيها

الجمعة - 22 مارس 2019 - 05:07 م بتوقيت عدن

مكتب الثقافة بشبوة يعلن عن تنظيم فعالية ثقافية كبرى ويوجه دعوة عامة للمشاركة فيها

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

كشف مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة شبوة محمد سالم الاحمدي عن تنظيم وإقامة معرضا للكتاب والمخطوطات خلال الفترة القريبة القادمة. 

وقال الأحمدي ان المكتب وبدعم من معالي وزير الثقافة ومحافظ شبوة في طور الاعداد والتحضير لإقامة معرضا كبيرا للكتاب والمخطوطات مخطط له ان يحتوي الالاف العناوين في كافة المجالات الثقافية والسياسية والدينية والعلمية والاقتصادية وكذلك المخطوطات.


مضيفا: وبالنسبة لموعد إقامة المعرض سيتم تحديده في وقت لاحق وبالتحديد بعد استكمال كافة مراحل الاعداد والتحضير وسيتم الإعلان عنه عبر وسائل الإعلام المحلية وحسابات وزارة الثقافة ومكتب الثقافة بشبوة على وسائل التواصل الاجتماعي.

واقام مكتب ثقافة شبوة معرضه الاول للكتاب منتصف شهر سبتمبر من العام الماضي بمشاركة محدودة من قبل بعض المثقفين ومنظمات المجتمع المدني بالاضافة الى المكتب وعلى الرغم من ذلك شهد المعرض اقبالا كبيرا محققا نجاحا منقطع النظير
وفي سياق الاعداد والتحضير للمعرض نشر المكتب إعلانا دعاء عبره كافة ملاك دور النشر والمكتبات العامة في الجمهورية للمشاركة في المعرض.
نص الاعلان:
يعلن مكتب الثقافة بمحافظة شبوة للاخوة ملاك المكتبات ودور النشر في الجمهورية عن اقامة معرض للكتاب والمخطوطات بمركز يسلم بن علي الثقافي بعاصمة المحافظة عتق وعلى الراغبين في المشاركة التواصل مع المكتب لتسجيل مشاركتهم واطلاعهم على التفاصيل اللازمة.
التواصل على الارقام التالية:
777572025
777205730

 

من أحمد بوصالح