آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:13ص

أخبار عدن


تخرج الدفعة الثالثة طب مختبرات بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع عدن

الجمعة - 22 مارس 2019 - 04:16 م بتوقيت عدن

تخرج الدفعة الثالثة طب مختبرات  بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع عدن

عدن (عدن الغد) هشام الحاج

إحتفلت جامعة العلوم والتكنلوجيا فرع عدن امس الخميس   بتخرج الدفعة الثالثة طب مختبرات من جامعة العلوم والتكنولوجيا بقاعة سبأ بحضور الراعين الرسميين وهم: شركة صوامع ومطاحن  عدن ومنظمة تجديد للتنمية والديموقراطية وظمران سنتر وبحضور القاضي / فهيم عبدالله محسن رئيس محكمة عدن وعضو المجلس الأعلى للقضاء.

 حيث القيت كلمة الترحيب من قبل الاستاذ/ منير العبادي نائب مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع عدن تخللتها فرقة الرقص الشعبي ومقطوعات غنائية للفنان ا بو بكر سالم تبنتها الفنانة سهير ثابت.

حيث القى كلمة من قبل عميد كلية المختبرات الطبية الدكتور على اليافعي هنئ بهذا الإحتفال الطلاب والطالبات على تخرجهم  كما ألقى القاضي / فهيم عبدالله محسن رئيس محكمة عدن كلمة في الإحتفالية والتكريم والجهود المبذولة من قبل الطلاب كما تخللتها رقصات فرقة الزامل لاسامه بركات وبعدها عرض فيلم وثائقي  عن سيرة التعليم في قسم المختبرات الطبية خلال مراحل الدراسة كما تم تكريم الرعاة في الحفل ونائب مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا الاستاذ/ منير العبادي  من قبل الدفعة المتخرجة استمر الحفل برقصات وأغاني.

وفي الختام تم توزيع الشهادات لخريجي ا لدفعة الثالثة مختبرات وعلوم طبية كما تم تكريم الام بهذه الإحتفالية التي تصادف 21 مارس.