آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

أخبار وتقارير


عبدالله الصالحي .. أحد رجال الوطن المخلصين

الجمعة - 22 مارس 2019 - 03:37 م بتوقيت عدن

عبدالله الصالحي .. أحد رجال الوطن المخلصين

كتب / اسامة العمودي

من، خلف الزحام والتسابق، على الظهور، هناك رجال في شرعية الرئيس هادي تعمل بصمت، جنود مجهول لخدمة الشعب.. هذه الكوادر النادره هم الوجه الجميل لشرعية الرئيس هادي. الذ، يحاول بعض رموزها تشويهه.

اليوم سنتحدث عن احد الوجوه المشرقه، والكوادر المخلصه التي يتٱمل الشعب فيها خيرٱ واحد الاوفياء الذي شارك في اعادة مؤسسات الدوله إلى العمل .. انه الاستاذ النقيب، عبدالله بدر بصير الصالحي، مدير عام الشؤون الادارية في مصلحة الهجرة والجوازات، هذا الرجل المعروف باخلاقه واخلاصه والتزامه لعمله، يعمل بصمت، لايحب الشطحات والاضواء، من اول لقاء به تكتشف انك امام رجل دوله ومن حديثة والنقاش معه تعرف انه رجل صاحب مشروع وعنده بعد ونظره ثاقبه لمستقبل مشرق لمؤسسات الدوله.

يحمل الاستاذ عبدالله من الشهائد والدورات ما يؤهله ان يكون في منصب رفيع
فهو يحمل البكلاريوس في الادارة ، واخذ عدة دورات في فحص وثائق السفر وقطاع التاهيل والتدريب في وزارة الداخلية، واخذ دورات علمية في كثير في الجوانب في إطار تخصصه.

كما كرمته وزارة الداخلية وجهات عده على تفانيه واخلاصه في عمله، وفي ظل كل هذه المعمعه والظروف التي تمرً بها البلاد الا انك تجد الاستاذ عبدالله الصالحي شمعة مضيئه في زمن خيم عليه الظلام .

اهم مراحل مسيرته
لقد تمت محاربة الاستاذ عبدالله في زمن عفاش الذي يحارب كل الوطنيين والمخلصيين والاستاذ عبدالله احدهم.
وفي ايام الحرب التي شنها الحوثيين وعفاش على الجنوب كان الاستاذ عبدالله موظف في منفذ شحن وقام بعمل جبار وكان ذلك الوطني الغيور.. وكان، سد منيع في منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان حيث منع وحاصر تهريب الاسلحة وقبض على شحنات مهربة إلى الانقلابيين.. وبسبب هذا تمت محاولة اغتياله مرتين، في المهرة ونجا منها بتوفيق من الله، وعمله المخلص الذي يقوم به .

بعد الحرب عاد إلى عدن ولم يرتاح بل عمل وباصرار ومتابعات على افتتاح مصلحة الجوازات رغم شحت االامكانيات واثار الحرب التي لازالت الا انه نجح في هذا ومعه المخلصين من ابناء هذا الوطن،

في الاخير احب ان اوجه رسالة إلى فخامة الرئيس هادي، والى وزير، الداخلية، احمد الميسري، حافظوا على الاستاذ عبدالله الصالحي واهتموا به، وبمنهم مثله فهو الوجه المشرق، والقيادي المخلص لعمله ووطنه. حافظوا على رجالكم الاوفياء، فهم نادرون هذه الايام. اعتمدوا على من يعمل بصمت واخلاص لصالح الشعب والوطن، وهذا بشهادة كل من عرفه،
وبما انه ويملك رصيد وخبره، وبها حقق نجاحات كثيره اتمنى ان تستثمروها والاستفاده منها من مراتب اعلى في سلم هيكلكم التنظيمي ..

قبل الوداع اسأل الله ان يوفق الاخ عبدالله ويوفق امثاله المخلصون لهذا الوطن، المغلوب على امره .