آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:07م

رياضة


شبوة: صقور الصمود الخضر يمضون بثبات نحو لقب بطولة نادي قناء

الجمعة - 22 مارس 2019 - 03:33 م بتوقيت عدن

شبوة: صقور الصمود الخضر يمضون بثبات نحو لقب بطولة نادي قناء

شبوة (عدن الغد) خاص:

 

يواصل فريق الصمود الرياضي رضوم  مشواره نحو الفوز بلقب النسخة الأولى لبطولة نادي قناء لفئة الشباب تحت سن ال20 عام بعد فوزه المستحق بنتيجة أثنين لصفر عصر يوم أمس الخميس الموافق 21 مارس 2019 م على فريق الأتفاق رضوم  في قمة مواجهات  الدور الثاني وأولى مبارياته  التي جمعتهما على  ملعب 14 اكتوبر بمدينة رضوم .

ولقن الصقور الخضر خصمهم داخل الملعب درساً لن ينسوه في فنون كرة القدم كما واصلوا تقديم العروض الكروية الممتعة والمثيرة في البطولة وأخترقوا دفاعات الأمبراطور الأتفاقي في أكثر من مناسبة خلال شوط المباراة الأول الذي أنتهت مجرياته بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني أسفرت سيطرة الصقور الخضر على مجريات اللقاء عن تسجيل الهدف الأول  بعد سلسلة من التمريرات والضربات الركنية أرتقى لها صقر الصمود وموهبته الصاعدة هاشم قسيبة برأسية قوية هزت الشباك في الدقيقة 71 .

ورغم الإصابة التي كان يعاني منها لاعب الصمود هاشم إلا أنه صمد حتى افتتح التسجيل لفريقه ليغادر ارضية الملعب بعدها بدقائق .

وقبيل نهاية اللقاء لم يشاء موسيقار الصمود ونجمه البارز خالد سليم أن ينتهي اللقاء دون مقطوعاته الخالدة فعزف ايقاع حضوره بتسجيله للهدف الثاني لفريقه عن طريق ضربة جزاء في آخر الدقائق للمباراة تمكن من تسديدها بنجاح .

وبهذا الفوز تكون الكتيبة الخضراء أول المتأهلين من افرقة الدور الثاني العشرة وأبرز المرشحين للبطولة .

*من برهان باسردة