آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

مجتمع مدني


اختتام الدورة التدريبية والتأهيلية لموظفي الشركة تحفيز الولاء الوظيفي بالمكلا

الجمعة - 22 مارس 2019 - 12:43 ص بتوقيت عدن

اختتام الدورة التدريبية والتأهيلية لموظفي الشركة تحفيز الولاء الوظيفي بالمكلا

المكلا (عدن الغد) خاص :

أختمت يوم الخميس الدورة التدريبية والتأهيلية بفرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت (تحفيز الولاء الوظيفي)وأكد الأخ عبدالله احمد باعامر نائب المدير العام لفرع الشركة في كلمته على أهمية هذه الدورات والاستفادة منها.

 وأضاف ان قيادة الشركة المتمثلة بمديرها العام الدكتور خالد سلمان العكبري تعطي الأولية في هذا المجال وقد وضعت برنامج متكامل في تأهيل الموظف وأشاد بدور الموارد البشرية بالفرع في تنفيذ سياسة الشركة من خلال قسم التدريب والتأهيل التابع له في وضع خريطة عمل متكاملة ، مطالباً المشاركين الاستفادة من هذه الدورة وتطبيقها على الواقع العملي.

 شاكراً الجميع والمشاركين في الدورة على النجاح ،وفي كلمة مدربة الدورة الدكتورة لمياء ربيع السباعي أشادت بالحضور والانضباط  والتفاعل الإيجابي من قبل المشاركين وشكرت الجهود المبذولة في تسهيل المهمة لإنجاح الدورة.

وفي كلمة المشاركين ألقها الأخ أحمد المحمدي شكر فيها قيادة الشركة على اهتمامها في تأهيل الموظف تاهيلا متكاملا من خلال الدورات التدريبية الداخلية والخارجية والورش والندوات وأشاد بدور المدربة على التحفيز والولاء الوظيفي وتفاصيلة بالأسلوب الشيق والجميل مما أعطى بدوره المتميز في التفاعل وكان حفل اختتام الدورة التدريبية والتأهيلية  قد بدأت بآيات من الذكر الحكيم تلها الأخ أنور بن مخاشن،وكانت الأخت هويدا موسى قدمت فعالية الدورة بأسلوبها الرائع  وشارك في هذه الدورة ١٧موظفا وقد حظي في نهاية أعمال الدورة باستلام الشهادات .

.حضر الدورة الأخوات ندى صالح الجريري مديرة إدارة الموارد البشرية ومنال البعسي نائبة إدارة الموارد البشرية للتدريب والتأهيل والأخ سالم مبارك باحسن رئيس اللجنة النقابية بفرع شركة النفط اليمنية ساحل حضرموت.