آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

رياضة


فريق أهلي الروضة يتجاوز الريان لماطر برباعية بشبوة

الجمعة - 22 مارس 2019 - 12:21 ص بتوقيت عدن

فريق أهلي الروضة يتجاوز الريان لماطر برباعية بشبوة

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

 في منافسات دوري ملتقى الروضة الرياضي بنسخته الثانية للعام الحالي 2019م الذي يشارك فيه 16 فريق من الفرق الشعبية الرياضية من مختلف مدن ومناطق وقرى مديرية الروضة م/شبوة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة ملتقى الروضة،  وتحت إشراف نادي النصر الرياضي والثقافي م/الروضة.

وبتنظيم اللجنة المنظمة للملتقى برئاسة الأستاذ القدير/أمين حبتور.

التقى عصر اليوم الخميس على ملعب نادي النصر الرياضي بمدينة الروضة فريقي  الأهلي الراقي الروضة ومنافسه فريق الريان لماطر .

لقاء اليوم الذي شهد حضور جماهيري كبير، وقد بدأت مجريات المباراة برتم سريع بين الفريقين مع أفضلية ملحوظة لفريق الأهلي الراقي  ومع بداية الشوط الأول ووصول الهجمات والتسديدات الخطرة على مرمى فريق الريان تمكن قناص الأهلي المتألق هزاع باجيل من إحراز هدف المباراة الأول لفريقه الأهلي الراقي.

وهنا تغيرت مجريات المباراة وارتفعت وتيرتها وتبادل الفريقين الهجمات والنقلات السريعة، ومن خلال هجمة سريعة استغلها لاعب الأهلي المتألق الكابتن عبدالعزيز الدحروج تمكن من إحراز الهدف الثاني لفريقه الأهلي،

 ومع مرور الوقت تمكن لاعبي الأهلي من بناء هجمة سريعة اقتنصها اللاعب المتألق هزاع باجيل سددها قوية لاتصد ولاترد محرزا لفريقه الأهلي الهدف الثالث، وتستمر المباراة مع سيطرة ملحوظة لفريق الأهلي على مجريات المباراة، وفي الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول تمكن اللاعب الخبرة أسامة لعكز من استغلال هجمة سريعة وتقدم بسرعة نحو مرمى الريان محرزا لفريقه الهدف الرابع الذي انتهى به شوط المباراة الأول 4/0.

ومع بداية الشوط الثاني يستمر الضغط على مرمى الريان من قبل الأهلاوية، ومن جانبه فريق الريان حاول وبكل قوة الوصول إلى الشباك الأهلاوية ومن خلال دربكة دفاعية حاول فيها دفاع الأهلي مناولة الكرة إلى حارس المرمى لم يحسن تقديرها لتسكن في الشباك الأهلاوية برأسية صديقة معلنة عن الهدف الأول للريان لماطر ،وتستمر المباراة سجالا هجمة هنا وأخرى هناك حتى الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني وهنا يعلن حكم المباراة الكابتن سامي عمر نهاية اللقاء بفوز فريق الأهلي الراقي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق ريان لماطر .

وبهذه النتيجة يخطف فريق الأهلي الراقي بطاقة العبور الثانية والحصول على ثلاث نقاط أخرى في رصيده. 

أدار اللقاء بكفاءة عالية الحكم المتميز كبتن سامي عمر وبمساعدة حكمي التماس طه اليماني وماهر مسلم.

كلمة شكر وتقدير يقدمها كاتب السطور إلى اللجنة المنظمة للبطولة وطاقم التحكيم وإدارات ولاعبي الفريقين على الأداء المشرف والمتعة الكروية والرياضية التي قدموها للجمهور المتابع للمباراة وشكر خاص لمدربي الفريقين وفي الأخير نبارك هذا الفوز لفريق الأهلي الراقي وهاردلك من الأعماق لفريق الريان لماطر .

وسوف يلعب يوم غداً الجمعة الموافق 22/مارس/2019في ثاني لقاءات منافسات الدوري ضمن تصفيات المجموعة الثانية فريقي النجم الروضي ومنافسه وجارِه فريق الزلزال الروضة.

بالتوفيق للفريقين وأن شاء الله تكون مُباراة ممتعة للجماهير المتابعة وبحجم الفريقين.

ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه

* من أنور البغدادي