آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:50م

رياضة


ريال مدريد ويوفنتوس في صراع للتعاقد مع كانتي

الخميس - 21 مارس 2019 - 11:03 م بتوقيت عدن

ريال مدريد ويوفنتوس في صراع للتعاقد مع كانتي

عدن الغد متابعات

يتنافس كل من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي لضم النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي وبطل العالم مع منتخب فرنسا مؤخراً في روسيا 2018،
ويعيش كانتي حالياً فترة سيئة مع نادي تشيلسي الذي يعاني كثيراً هذا الموسم مع المدرب ماوريتسيو ساري الذي قد يرحل بنهاية الموسم في حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

كانتي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي عام 2016 مع نادي ليستر سيتي في إنجاز تاريخي، تلاه 2017، بلقب آخر مع نادي تشيلسي بعد أن انتقل له قادماً من الثعالب مع المدرب أنطونيو كونتي.

وفي عام 2018 حقق اللاعب الفرنسي كأس العالم مع منتخب بلاده ولكنه على مستوى الفرق لم يتأهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث وصل مع البلوز إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وسيلتقي تشيلسي مع فريق سلافيا براج التشيكي في الدور ربع النهائي،
ويأمل البلوز في إنهاء الموسم الحالي إما أبطالاً للدوري الأوروبي أو في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن سيكون من الصعب التفريط في أي من لاعبي الفريق الحالي لنادي تشيلسي بسبب العقوبة التي قررها الإتحاد الدولي لكرة القدم سيقضي من خلالها النادي بدون عقد أي صفقات جديدة لفترتي انتقالات متتاليتين.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا سيبقي كانتي في صفوف البلوز ولكن عدم التأهل لموسم ثانٍ على التوالي سيضع الفريق في مأزق حقيقي.