آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


نفذته منظمة صناع النهضة وأقيم بمشاركة 30 متسابقا .. مدير عام لودر (النخعي ) يشارك الشباب في ماراثون للجري ويكرم الفائزين

الخميس - 21 مارس 2019 - 10:08 م بتوقيت عدن

نفذته منظمة صناع النهضة وأقيم بمشاركة 30 متسابقا .. مدير عام لودر (النخعي ) يشارك الشباب في ماراثون للجري ويكرم الفائزين

لودر(عدن الغد)خاص:

توج مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي أ. عوض علي النخعي اليوم الخميس الفائزين في سباق ماراثون للجري والذي نفذته منظمة صناع النهضة ضمن مشروع التواصل من أجل التنمية |C4D| بتمويل من منظمة الطفولة - يونيسيف.

وشهد السباق الذي بدأ الساعة 10 من صباح اليوم الخميس وبلغ طوله 3 كيلومترات وبلغ عدد المتسابقين 30 شاب من مختلف مناطق م/لودر تنافسا مثيرا بين المتسابقين حتى انفاسه الأخيره .

وفي نهاية السباق قام مدير عام لودر عوض النخعي بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في السباق إذ فاز بالمركز الأول عمر سالم الشيابي ونال كأس وبدلة رياضية وساعة وميدالية ، فيما جاء في المركز الثاني عبد السلام محمد شيخ وحصل على بدله رياضية وساعة وميدالية فيما حل ثالثا محمد الخضر النخعي وحصل على بدله رياضية وميدالية .

وعبر مدير عام لودر النخعي عن سعادته بنجاح هذا الماراثون وبالتنظيم المميز .. شاكرا جهود المنظمين والقائمين والجهات الأمنية على ماقاموا به من جهد . . معبرا عن سعادته بإقامة مثل هذه الأنشطة بمشاركة النشء والشباب لرفع الوعي بأهمية الرياضة ودورها في التنمية المجتمعية ولمالها من فوائد فهي تحقق النمو المتوازن لشخصيات الشباب والطلاب إضافة لغرس القيم الوطنية وتنمية المشاعر الإيجابية للبيئة والمجتمع .

وقد حضر تدشين واختتام السباق مدير مكتب الشباب والرياضة م/لودر جلال أحمد فضل ومساعد برنامج التواصل من أجل التنمية (C4D) أحمد عبد القادر وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة .

يذكر أ ن سيارة إسعاف لمستشفى لودر الحكومي رافقت المتسابقين خلال السباق .


*من عارف_ أحمد