آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

رياضة


نادي الشعلة يشكر النجدي والرهوة لتعاونهم مع النادي

الخميس - 21 مارس 2019 - 09:29 م بتوقيت عدن

نادي الشعلة يشكر النجدي والرهوة لتعاونهم مع النادي

عدن (عدن الغد ) خاص :

منذ  ان تم تعيينه والكابتن محمد حسن ابوعلاء رئيس نادي الشعلة الرياضي يبذل جهودا كبيرة ويترك بصمات قوية في النادي واخر مجهوده وبصماته في النادي اعادة الغرفة التابعة للنادي في ملعب باحبيب هذا الأسبوع.

واذا كنا نشيد بما يقوم به رئيس نادي الشعلة من جهد وعطاء في النادي وإعادة ممتلكاته والارتقاء به فإننا نشيد ونشكر باسمنا شخصيا وباسم نادي الشعلة الرياضي وإدارته الاخ العزيز/ خالد الخضر الرهوة احد ابرز مشجعي النادي الشعلاوي الكبار لتعاونه الكبير والطيب لعودة الغرفة الى أحضان النادي  وممتلكاته  وزملائه والشكر موصول للشيخ/ طارق النجدي رئيس المقاومة الجنوبيه لما قام ويقوم به من تعاون وخدمات في هذا الجانب وفي كل مايحتاجه النادي فلهم جميعا خالص الشكر والتقدير والاحترام.

هذا وكان الكابتن محمد حسن ابو علاء رئيس نادي الشعلة قد عبر عن خالص شكره وتقديره لقائد المقاومة الجنوبية الشيخ طارق النجدي وللاخ خالد الرهوه احد ابرز مشجعي النادي  الذي يشار إليهم بالبنان وكل زملائه  لما قاموا به من تعاون كبير وطيب في إعادة الغرفة الخاصة بالملعب .

مؤكدا سعادته بهذا الموقف والذي يجسد حب الشعلاويين لناديهم وتعاونهم معه في كل الظروف فلهم دائما وابدأ كل الشكر وعظيم الامتنان .

المنسق الإعلامي لنادي الشعلة

النعماني ابو شامل