آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:17ص

أخبار وتقارير


مجمع لجدل التعليمي بالقاع يقيم حفلاً تكريمياً لطلابه الأوائل

الخميس - 21 مارس 2019 - 08:58 م بتوقيت عدن

مجمع لجدل التعليمي بالقاع يقيم حفلاً تكريمياً لطلابه الأوائل

لودر(عدن الغد) خاص

 

بحضور مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي ومدير عام تربية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى والهيئة التعليمية بمجمع لجدل التعليمي وجمع غفير من الأهالي والشخصيات الإجتماعي أقيم صباح اليوم الخميس بمجمع لجدل التعليمي بالقاع حفلاً تكريمياً للطلاب المبرزين في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي..

حيث بُدء الجفل بآي من الذكر الحكيم بعد ذلك القى مدير مجمع لجدل الأستاذ/ صالح حسين مبروك كلمة رحب فيها بالحضور الكرام ومشاركتهم لهم حفلهم التكريمي،مؤكداً أن حضورهم له الاثر البالغ في نفوس الهيئة التعليمية قبل الطلاب..

وقال مبروك نحن سعداء بهذا الحشد الجميل الذي يتقدمه مدير عام لودر ومدير تربية لودر والوجوه الكريمة النيرة التي أضفت للحفل مذاقاً نوعياً وصورة بهية جميلة مشرقة وزادتنا إعتزاز وإفتخار أننا سنكرم طلابنا بوجودكم وحضوركم..

مباركاً في سياق كلمته للطلاب المبرزين الذين حظيوا بالتكريم لجهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي الاول،وداعياً باقي الطلاب للأحتذاء بزملائهم وبذل المزيد من الجد والمثابرة لينالوا أعلى الراتب والمراكز..

وأختتم مبروك كلمته بدعوة السلطة المحلية لوضع لحل لمعاناة طلابهم وذلك بتشييد مظلة للمدرسة كي يتسنى للمدرسة وطلابها اقامة فعالياتها وأنشطة بعيداً عن أشعة الشمس الحارقة..


ثم اُلقيت عدد من الكلمات من قبل ضيوف الحفل حملت في مجملها رسائل الشكر والعرفان لإدارة المدرسة على جهودها المبذولة في تحسين مستوى العملية التعليمية والحفاظ على الطلاب،وبذلها الجهود الجبارة كي يبقى مجمع لجدل في مصاف المدارس التي يشار لها بالبنان..

وخلال الحفل القيت عدد من القصائد الشعرية الوطنية والحماسية والأغاني وكذا بعض العروض التمثيلية نالت إستحسان ورضا الجميع..

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل والمبرزين بالشهايد التقديرية،كما تم تكريم الشيخ جعبل الصمي،وإدارة نادي العين،والأخ/ يوسف عبدالله وذلك لمشاركتهم الفاعلة في دعم الحفل وإنجاحه..

تجدر الإشارة إلى أن مدير عام لودر والشيخ صالح عبدالله اليافعي قد تعهدا ببناء مظلة لمجمع لجدل التعليمي..

 

فهد البرشاء