مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 24 يونيو 2019 04:22 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

نجل صالح يوجه رسالة هامة للشعب اليمني

الخميس 21 مارس 2019 12:04 صباحاً
( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع :

أعرب أحمد علي عبد الله صالح باسمه وكافة أفراد أسرة الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، عن عميق شكره وبالغ تقديره لأبناء الشعب اليمني العظيم الذين هنأوه على المولود الجديد الذي أسماه "كنعان" والذي أتى متزامناً مع ذكرى ميلاد الشهيد الحي في القلوب، مشيرا إلى أن هذا التزامن "تأكيد على ديمومة الحياة، واستمراريتها، وعلى أن المبادئ العظيمة التي ضحَّى في سبيلها الشهيد الزعيم ستظل حيَّة، ومشاعل مُتَّقدة تحملها الأجيال جيلاً بعد جيل، وتنتصر لها من أجل أن تظل راية الوطن مرفوعة شامخة لن تنكسر أبداً".
وناشد أحمد على في رسالة له مساء امس الأربعاء أعضاء المؤتمر الشعبي العام بالقول " إنها لمناسبة أجدها لأتحدث إليكم عن ذلك الدور العظيم الذي يتطلع إليه من هذا التنظيم الرائد الذي انبثق من صفوف الشعب، واستلهم إرادة الشعب، وانحاز وانتصر لها في كل الظروف والتحديات".
وأضاف "سيظل رغم كل الصعوبات وما يُحاك ضده من المؤامرات، كما هو حال الوطن وفياً لكل القيم والأهداف العظيمة التي سقط في سبيلها الشهداء الأبرار، وفي مقدمتهم مؤسسه الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح، والأمين الوفي عارف الزوكا ورفاقهما"
ودعا أحمد علي عبدالله صالح المؤتمريين، رجالاً ونساءً، أن يواصلوا السير على ذات الدرب لأولئك الشهداء بنفس الروح والعزيمة والصبر والتحمُّل والصمود والتحدي ليكونوا دوماً رواد العمل الوطني، وفرسان العطاء، وعناوين التضحيات في سبيل الوطن والشعب، مادين أيديهم بكل التسامح والسمو لكل الأيادي المخلصة من أبناء الوطن وقواه الخيرة، من أجل وطن يسوده الأمن والسلام، بعيداً عن التعصب والكراهية وأمراض الماضي البغيض.
لافتاً إلى أن المؤتمر الشعبي سيظل في كل الأحوال والظروف رائداً في العطاء والدور، عصياً على الكسر، ومتطلعاً نحو مستقبل أفضل للوطن رغم كل الظروف الراهنة والمؤسفة..
وفيما يلي النص:
بسم الله الرَّحمن الرَّحيم
إخواني وأخواتي أبناء شعبنا اليمني العظيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أعبّر باسمي وكافة أفراد أسرة الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، عن عميق شكري وبالغ تقديري على كل ما عبّرتم به لنا من مشاعر التهنئة والتبريكات على المولود الجديد الذي أسميناه "كنعان" تيمناً باسم الفقيد الغالي حفيد الزعيم الشاب الشجاع كنعان، الذي رحل عنَّا إلى جوار ربه في لحظة مفاجئة ومُحزنة، لتبقى ذكرى الفقيد الراحل خالدة في الوجدان.. سائلين المولى أن يجعل القادم الجديد قرة عين وبشارة خير وحاملاً ذات الصفات الحميدة والنبيلة لمن تسمَّى باسمه، ولجده الشهيد..
وإنه لمن المصادفة الحسنة أن يأتي المولود القادم متزامناً مع ذكرى ميلاد الشهيد الحي في القلوب، في تأكيد على ديمومة الحياة، واستمراريتها، وعلى أن المبادئ العظيمة التي ضحَّى في سبيلها الشهيد الزعيم ستظل حيَّة، ومشاعل مُتَّقدة تحملها الأجيال جيلاً بعد جيل، وتنتصر لها من أجل أن تظل راية الوطن مرفوعة شامخة لن تنكسر أبداً.
الإخوة والأخوات أعضاء المؤتمر الشعبي العام
إنها لمناسبة أجدها لأتحدث إليكم عن ذلك الدور العظيم الذي يتطلع إليه من هذا التنظيم الرائد الذي انبثق من صفوف الشعب، واستلهم إرادة الشعب، وانحاز وانتصر لها في كل الظروف والتحديات، وسيظل رغم كل الصعوبات وما يُحاك ضده من المؤامرات، كما هو حال الوطن وفياً لكل القيم والأهداف العظيمة التي سقط في سبيلها الشهداء الأبرار، وفي مقدمتهم مؤسسه الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح، والأمين الوفي عارف الزوكا ورفاقهما.. وإن على المؤتمريين، رجالاً ونساءً، أن يواصلوا السير على ذات الدرب لأولئك الشهداء بنفس الروح والعزيمة والصبر والتحمُّل والصمود والتحدي ليكونوا دوماً رواد العمل الوطني، وفرسان العطاء، وعناوين التضحيات في سبيل الوطن والشعب، مادين أيديهم بكل التسامح والسمو لكل الأيادي المخلصة من أبناء الوطن وقواه الخيرة، من أجل وطن يسوده الأمن والسلام، بعيداً عن التعصب والكراهية وأمراض الماضي البغيض الذي دفنه شعبنا بقيام ثورثه في ال 26 من سبتمبر وال 14 من أكتوبر، واستعادة وحدته الوطنية في ال22 من مايو.. وسيظل المؤتمر في كل الأحوال والظروف رائداً في العطاء والدور، عصياً على الكسر، ومتطلعاً نحو مستقبل أفضل للوطن رغم كل الظروف الراهنة والمؤسفة.. ولكن لابد من الصبر، وبعد العسر يسر بإذن الله.
مرة اخرى أجدِّد الشكر لكم.. وجعل الله كل أيامكم أفراحاً ومسراتٍ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم/ أحمد علي عبدالله صالح

 


المزيد في أخبار وتقارير
قيادي اصلاحي يوجه دعوة لقادة المجلس الانتقالي الجنوبي..ماذا تضمنت
وجه القيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح عضو مجلس الشورى الاستاذ صلاح باتيس إلى قادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقال القيادي باتيس في منشور على صفحته "بالفيسبوك"
شيخ قبلي: بيان اللجنة الأمنية بشبوة مخيب للآمال وهذه نصيحتي للمحافظ بن عديو
وصف الشيخ القبلي بمحافظة شبوة لحمر علي عضو لجنة الوساطة بيان السلطة المحلية بالمحافظة بالمخيب للآمال. وقال لحمر أن علي محافظ شبوة ان يضل مظلة للجميع بمختلف
لقور: النخبة اليوم انتصرت ولم ينهزم أخوتهم جنود الأمن
علق الاكاديمي السياسي  الدكتور حسن لقور على المظاهرة التي خرجت صباح اليوم في محافظة شبوة  دعما لقوات النخبة في المحافظة. وقال  لقور، في تغريدة عبر حسابه


تعليقات القراء
374854
[1] اعتذر للشعب
الخميس 21 مارس 2019
مواطن | المظلومه
كان الاجدر به ان يعتذر للشعب مما بعله ابوه وتحالفه مع الحوثه انتقام من الشعب وبسببه لازالت الحرب والدمار والقتل والتشريد والجوع والفقر يعصف بالبلاد والعباد والله المستعان

374854
[2] رجع فلوس الشعب المليارات التي اختلسها ابوك
الخميس 21 مارس 2019
علي طالب | كندا
رجع فلوس الشعب المليارات التي اختلسها ابوك . اترك الكذب يكفي كذب ابوك ٣٥ سنة واوصل البلاد الى دمار وفقر ومرض وخيرات الشعب تستثمرونها في بلدان العالم والشعب يموت جوع. انتم معاكم وجه بعد الذي فعلتموه تناشد الشعب ؟ المؤتمر عصابة السرق عصابة انتهت هي وصانعها .

374854
[3] والدكم لم يكن يقراء ولا يكتب عندما تقلد مناصب حكوميه وجاء بعد اغتيال رئيس سابق اكثر وطنيه
الخميس 21 مارس 2019
حضرموتي | الوادي
ليس هذا فحسب وانما غدر بشريك الوحده وغزا الجنوب ونكل بشعبه ومن ثم قام بخطوه خيانيه اكبر بتسليم ثوره 26 سبتمبر لاعائها التقليديين ونزل فى خندقهم يدلفع عنهم 3 سنوات كامله ثم خان الحوثي المتحالف معه ... اي رئيس هذا الذى لايتقن الا الخيانه من بقاؤه فى السلطه ... المؤتمر ذهب الى مزبله التاريخ هو ومؤسسه وتنظيم الاىصلاح ومؤسسه وانصار الشيطان ومؤسسها جميعكم حطب جهنم وبئس المصسر..لاتملكون وعيا سياسيا ولا اخلاقا ولا انتماء وطنيا ولا حتى خوف من الله

374854
[4] تهنى
الخميس 21 مارس 2019
حسين الراشدي | اليمن
خليك بعيد عن الظهور وتهنى بالمليارات التي ورثها لك ابوك المخلوع والتي هي من اموال الشعب اليمني الغلبان هذا الشعب الذي جوعه وافقره وشرده ونهب ثرواته ابوك ولاكن كل ظالم له نهايه والدليل ان ابوك لم يحفر قبره الى حد الان سبحانك ربي ..

374854
[5] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الخميس 21 مارس 2019
عدن تنتصر | الجنوب العربي
ايش من زعيم وايش من شهيد هدا زعيم الشر والبلاء الله يجعله حطب جهنم هو وسلالته اولاد الشياطين والحرام روح الله يجمعكم معاه بثلاجه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل | صدور قرار جمهوري جديد
مُجددًا.. تفجير أنبوب نفطي جديد بشبوة
عاجل: طائرة شحن كبيرة تغادر مطار عدن
عاجل: اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة تصدر بيانا هاما
عقب وصول تعزيزات عسكرية للتحالف..ترتيبات لمعركة خاطفة وفاصلة
مقالات الرأي
مع انشغال العالم بمضيق هرمز، وترقب ضرب إيران، لا يجب إهمال الوضع في ميناء الحديدة على الجانب الآخر، فتهديد
    غدا.. الثلاثاء25يونيو.. تتوافد الحشود المحبة لابن حي السعادة ابن عدن المقدام الشهيد الحي البطل احمد
      "لست بالخب ولا الخب يخدعني "   عمر بن الخطاب  رضي الله عنه   والمعنى: لست بالماكر المخادع،
  تبدو معاناة اليمنيين طريق بلا نهاية ، خمس سنوات مرت على بدء الحرب التي تسببت بها ايران وميليشياتها واحدثت
  والله إني أتألم كثيرا، وقلبي يكاد ينفطر حزنا على الوضع الذي أوصلونا إليه نحن أبناء اليمن.. استغلوا فقرنا
جاءت العاصفة 2015م 26مارس.. كبارقة امل للجنوبيين رغم عنوانها المرفوع (إستعادة الشرعية)  وكنت قد كتبت مقال
  لا يختلف اثنان ان الواقع التي تعيشه عدن ويعاني منه أهلها المغلوب على امرهم منذ 6/نوقمبر1967م واقع مشبوه بفعل
تدخل الحرب في اليمن عامها الخامس، وبالنظر إلى حجم التضحيات وفاتورة الحرب فإن المعطيات على الأرض تبدو مخيبة
في فضائنا العام لا تخلو نقاشاتنا ومراجعاتنا وحتى دراساتنا المقدمة عن اي ظاهرة اجتماعية او مشكلة سياسية في
لودر جزء من  محافظة ابين الباسلة وحالها يصعب شرحه في مقال بالأمس كنت في لودر والتقيت بمجموعة من الشباب
-
اتبعنا على فيسبوك