آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:03م

رياضة


برشلونة بصدد بيع كوتينيو

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 11:32 م بتوقيت عدن

برشلونة بصدد بيع كوتينيو

عدن الغد متابعات

كشف موقع جول العالمي أن نادي برشلونة الإسباني بات مستعداً للسماع للعروض القادمة من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو،
وفشل الدولي البرازيلي في فرض نفسه على التشكيلة الرئيسية للمدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، حتى بعد رحيل الأسطورة الإسبانية الحية، أندريس إنييستا إلى الدوري الياباني.

ويعاني لاعب ليفربول الإنجليزي السابق من الكثير من الانتقادات سواء من الجماهير الكتلونية أو الصحافة الإسبانية، مما يجعله قريباً جداً من مغادرة كامب نو.

وأضاف موقع جول أن الوجهة المقبلة بالنسبة لكوتينيو، من المحتمل جداً ألا تكون مانشستر يونايتد، أو حتى ليفربول، حيث لا يفضل اللاعب العودة إلى إنجلترا، حيث فشلت عائلته في التأقلم بشكل كامل على الحياة هناك، في حين يبدو خيار باريس سان جيرمان هو الأقرب بالنسبة للاعب البالغ من العمر 26 عاماً.

ويعتبر سان جيرمان هو النادي الوحيد ضمن الأندية الأوروبية الكبيرة، القادر على توفير راتب اللاعب والمقدر بـ 2.3 مليون يورو في الشهر قبل خصم الضرائب، في حين سيكون من الصعب انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي بعد ضم الأخير لآرون رامسي من أرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر وأيضاً بايرن ميونخ الألماني، الذي على الأرجح سيوقع مع خاميس رودريجيز بشكل نهائي.