آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


نجوم عدن وأبين يتوجون بكأس الميسري

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 11:02 م بتوقيت عدن

نجوم عدن وأبين يتوجون بكأس الميسري

عدن (عدن الغد ) خاص :

أقيمت على ملاعب (اسباير) في خورمكسر بعدن مباراة على كأس نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري  وجمعت فريق من  نجوم الزمن الجميل في عدن وأبين مع فريق من حي ( ريمي) بمديرية المنصورة .

المباراة التي أقيمت بدعم ورعاية الأخ عمرو  البركاني شارك فيها عدد من الأسماء المعروفة والتي سبق لها اللعب في الأندية اليمنية المعروفة ومثل بعضها المنتخبات الوطنية خلال السنوات الماضية ؛ ومن أبرز تلك الأسماء فتحي جابر ووسيم القعر  وابراهيم الصارطي وفضل الأوبلي وعبدالكريم الشرجبي ومحمد العنبري وغيرهم ؛ والذين قدموا أداء كرويا راقيا طرزوا من خلاله لوحة المباراة التي تم رسمها وفاء لمعالي الوزير المحتفى به .

شوط المباراة الأول شهد بداية سريعة للاعبي فريق ( ريمي) الذين بادروا بالتسجيل عبر لاعبهم عماد العاقل في مستهل المباراة ؛ غير أن ذلك لم يشفع لهم للخروج بنتيجة إيجابية بعد أن دانت السيطرة بعد ذلك لفريق النجوم الذين صالوا وجالوا وانهوا الشوط لمصلحتهم بنتيجة 1/6.

في الشوط الثاني تكرر سيناريو البداية بثلاثة أهداف متتالية لفريق ريمي ؛ غير أن الخبرة وفارق الإمكانيات الفني أعادت للنجوم فاعليتهم بهدفين آخرين رفعوا من خلالهما الغلة إلى ثمانية أهداف مقابل أربعة لفريق ريمي وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

سجل أهداف الفريق الفائز اللاعبون فضل الأوبلي أربعة  أهداف وفتحي جابر هدفين وهدف واحد لكل من وسيم القعر وعمرو البركاني.

وفي الختام قام الأخوة الضيوف بتسليم كأس المناسبة للفريق الفائز.

راعي المباراة عمرو البركاني قال إن المباراة هدية متواضعة قدمها أصحاب المبادرة والداعمين للاخ الوزير الميسري نظير اهتمامه بالشباب والرياضيين وأدواره الوطنية المتميزة ؛ مثمنا دور الشباب الذين لبوا النداء وساهموا في انجاح المباراة وإعطائها الزخم الكبير؛ وعلى وجه الخصوص منسق الفعالية النجم الكروي المعروف ورئيس فرع الكرة في أبين سابقا الكابتن ابراهيم الصارطي صاحب الدور البارز في التنظيم.

المباراة أدارها الحكم المعتزل محمد المجاهد.