آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:31م

رياضة


افتتاح دوري شهيد الواجب البطل رشدي محمد سند الردفاني

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 08:26 م بتوقيت عدن

افتتاح دوري شهيد الواجب البطل رشدي محمد سند الردفاني

عدن(عدن الغد)خاص:

نظمت قيادة وافراد الكتيبة الثانية درع التحالف العربي (ش-ع) اول مباراة للشهيد البطل/ رشدي محمد سند ثابت, عصر يومنا هذا الاربعاء الموافق 20/3/2019م في ساحة العروض بخور مكسر بين فريق اتحاد حي السفارات واهلي جمال, بحضور قائد الكتيبة الثانية درع التحالف العربي (ش-ع) رائد/ عبدالحافظ حسين الناخبي وقائد عمليات الكتيبة الثانية ملازم اول/ يسلم حسين الشقي والركن الفني في الكتيبة الثانية ملازم ثاني/ همام كارم صايل والعميد/ وائل البان وجموع غفيره من افراد الكتيبة الثانية وابناء اهالي حي السفارات وحي جمال وعدد من رؤساء الفرق الرياضية والمهتمين بالشأن الرياضي من مختلف احياء خور مكسر .

في المباراة الاولى التي جمعت بين فريق اتحاد السفارات وفريق أهلي جمال, حيث اطلق حكم المباراة صافرته ايذانا ببدء المباراة الذي تبادل فيه الفريقين الكرات والهجمات المتبادله والسريعه الا ان افضلية أهلي جمال كانت حاظرة من خلال تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 15 من الشوط الاول, لتستمر الاثارة والمتعه بين الفريقين وسط حضور جماهيري كبير بضغط ابدا به فريق اتحاد السفارات بهجمات مرتدة سريعه وفي الدقيقة 20 تعادل بهدف امام نظيرة ٲهلي جمال . ولتستمر المباراة في اجواء حاسمه ليسجل اتحاد السفارات هدفه الثاني امام فريق ٲهلي جمال .

وفي الشوط الثاني ارتفع نسق المباراة وسط حذر من الفريقين في شن الهجمات ناحية حراس المرميين الذي ظهر فيه لاعبي الجيل الصاعد اكثر استحواذا ووصولا الى امام حارس مرمى ٲهلي جمال سجل فريق اتحاد السفارات هدفه الثالث. ليستمر الاداء المثير وسط اهازيج الجماهير الكبيرة التي افترشت جنبات الساحه, وفي الدقيقة 75من عمر اللقاء سجل فريق اتحاد السفارات هدفه الرابع. لينتهي اللقاء بفوز اتحاد السفارات على نظيرة فريق ٲهلي جمال بـ 4 مقابل هدف.

وبهذه النتيجة تم تكريم فريق ٲهلي جمال بميداليات رمزية على جهودهم المبذوله. ومن ثم تم تكريم افضل لاعب في فريق اتحاد السفارات اللاعب ايمن امين الذي هو احد افراد الكتيبة الثانية درع التحالف. وثم توج اتحاد السفارات بكاس بطولة مباراة الشهيد البطل / رشدي محمد سند ثابت الردفاني.

وفي اثناء التكريم تم رفع صور الاب والقائد المعلم فقيد الوطن اللواء الركن/احمد علي الحدي (ابو محمد) قائد الشرطة العسكرية عدن وقائد المقاومة الجنوبية. بجهود مبذولة كانت من قبل اللجنة الاشرافية بقيادة/ مهيب الجحافي و ابو شلال الداعري.

وفي الختام نشكر لكل من حضر وشارك وادى تفاعله في هذه المباراة الودية بين فريق ٲهلي جمال وفريق اتحاد السفارات.


المكتب الاعلامي للكتيبة الثانية درع التحالف شرطة عسكرية.