آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-07:52م

رياضة


تواصل الأنشطة الرياضية والثقافية في ثانوية باتيس للعام 2018 / 2019

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 07:14 م بتوقيت عدن

تواصل الأنشطة الرياضية والثقافية في ثانوية باتيس للعام 2018 / 2019

باتيس(عدن الغد)خاص:

تواصلت صباح اليوم في ثانوية باتيس للبنين مسابقة الرسم والخط والذي تأتي ضمن العديد من الانشطة الثقافية والرياضية المتعددة خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي والتي تقام بأشراف قسم الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم خنفر وتنظيم قسم الانشطة المدرسية في ثانوية باتيس.

حيث ياتي ذلك تتويجا لعدد من المسابقات الفكرية والثقافية والرياضية ومسابقة الخط ، حيث حقق الطالب سعيد عبدة سعيد المركز الاول في الرسم من الصف الثاني ثانوي ش 1 والمركز الثاني الطالب محمد صالح علي من الصف الاول الثانوي ش 2 المركز الثاني ، فيما حقق المركز الاول في مسابقة الشطرنج الطالب عبد العزيز فضل محمد الثابتي ثاني ثانوي ش1 والمركز الثاني الطالب عبدالله محسن هيثم من الصف الثاني الثانوي ش 2 .

وفي الاسبوع القادم تختتم المسابقات الاخرى مثل مسابقة التلاوه - تنس الطاولة - وكرة القدم التي بدأت اليوم مباريات النصف النهائي حيث تاهل إلى المباراة النهائية فريق الصف الثالث ثانوي على منتخب السد الاساسي بضربات الترجيح 3/2 . وبانتظار الطرف الثاني في النهائي من مباراة الغد بين فريق طلاب الصف الاول ثانوي ش1 وطلاب الثاني ثانوي ش1. والذي سوف يكون نهاية الاسبوع القادم.


*من عبدالمنعم الشوب