آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:54م

أخبار المحافظات


الدكتور الزعوري يعقد اجتماعاً بأربع إدارات تربوية بمكتب الإدارة العامة في صبر

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 06:29 م بتوقيت عدن

الدكتور الزعوري يعقد اجتماعاً بأربع إدارات تربوية بمكتب الإدارة العامة في صبر

لحج (عدن الغد) خاص :

عقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الدكتور محمد سعيد الزعوري صباح اليوم اجتماعاً ظم مدراء إدارات الموارد البشرية والرقابة والتفتيش والمكتب الفني والشئون القانونية ورؤساء أقسام الإدارات الأربع بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

 

وفي الاجتماع خاطب الدكتور الزعوري المجتمعون بتحمل مسئولياتهم تجاه كافة موظفي التربية في كل المديريات بما فيهم المتقاعدين والأمراض بكل أمانة وإخلاص.

 

وحثهم على بذل المزيد من الجهود والإمعان في مراجعة كشوفات الموظفين ،وعمل تصور بحلول للمشكلات بهذا الصدد، لاسيما وأن هناك موظفين أفنوا حياتهم في السلك التربوي ويعيشون ظروف اقتصادية صعبة ويتردد العديد منهم إلى الإدارة العامة لمتابعة ترتيب أوضاعهم.

 

وأكد مدير مكتب التربية خلال اللقاء على ضرورة الإحاطة بكل موظفي المكتب في المديريات والحصول على نظام معلومات دقيق لكل المعلمين في الميدان والعاملين في الإدارات التربوية، مشيراً لأهمية التزام الإدارات الأربع بالتوجيهات العامة من المكتب والوزارة، للنظر في قضايا الموظفين بصورة دقيقة وشفافة.

 

وفي نفس السياق نفى مدير إدارة الموارد البشرية عبد السلام وادي  التصريحات من قبل الوزارة بأن محافظة لحج لم تستجب برفع لمعلمين 2011م وأن إدارة الموارد تؤكد بأن ملفات المعلمين دفعة2011م سلمت بالكامل لوزارة الخدمة مركز تكنلوجيا المعلومات وإننا نخلي مسؤوليتنا عن تأخير العمل في وزارة الخدمة المدنية.

 

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة من الرقابة والتفتيش والشؤون القانونية لمتابعة إدارة الموارد البشرية فيما تم التوصل اليه ظمن إنجازات فيما يخص ملفات الموظفين وفحصها ورفع تقرير يومي للمدير العام خلال فترة أسبوع، الى أن يستأنف الإجتماع الأسبوع القادم.

*من / فهد الصماتي