آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:23م

مجتمع مدني


تواصل الدورة التدريبية في مجال الاسعافات الأولية بمديرية الوضيع

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 06:18 م بتوقيت عدن

تواصل الدورة التدريبية في مجال الاسعافات الأولية بمديرية الوضيع

الوضيع(عدن الغد)خاص:

تتواصل الدورة التدريبية في مجال الاسعافات الأولية ليومها الخامس بمنطقة ردوم جحرة بمساندة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية ألوضيع تنفذها اللجنة التنموية بمركز ردوم جحرة وتتواصل الدورة في مجال الاسعافات الأولية.

ويتلقى المتدربون والمتدربات على إيدي مدرب الدورة بالمنطقة المدرب الدكتور محمد هادي مقريح بتنسيق مع الصندوق الاجتماعي بالمديرية ويتلقى المدربون انواع الاسعافات الأولية منها ضرب الابر وتركيب فراشات اليد وتضميد الكسور والجروح.

وتتواصل الدورة ليومها الخامس بالمنطقة تحت رعاية الدكتور مقريح وبدعم وتحفيز من الاهالي بدعم المدربون وتشجيعهم في هذا المجال الصحي ، ويتلقى المدربون والمتدربات وعددهم اكثر من 40 شخص و 15 امرأة في مجال الاسعافات لاجل يخدموا المنطقة لكون المنطقة ريفية ولا يصل اليها سواء أبناءها .

وشكر اهالي منطقة ردوم جحرة الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن والمتعاونين معه في المديرية على هذا النزول وعمل الدورة في المنطقة تجاه هذا الاهتمام من قبلهم والنشاط الملحوظ من تجاههم .

والشكر كذلك للمدرب مقريح الذي يبذل جهود جباره ومبذوله من قبله في هذه الدورة وفي المجال الصحي بالكامل.

واضاف الاهالي بان هذا الدورة تحفز الشباب والشابات للعمل بالمعنويات العالية الذي يبذلونها وتحت فريق واحد تجاه هذا العمل الجبار الذي يشرف منطقتهم .

وقد عبروا عن سعادتهم الكبيرة لهذا العمل الذي تظل ثمرة ناجحة في مجال عمل الصحة الذي تخدم الاهالي في جميع النواحي، متمنين التوفيق والنجاح لجميع المتدربون والمتدربات في مجال الدورة الإسعافية الطارئة.

وطالب الاهالي في المنطقة رئيس الصندوق الاجتماعي فرع عدن وفرع الوضيع الى الدعم لمدرب الدورة مقريح وطالبوا بتحفيزه وبدعمة الكامل في مجال الصحة لاجل أنجاز الدورة بكل يسر ونجاح .


*من محمد عياش