آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-03:29م

مجتمع مدني


بمناسبة عيد الأم وبدعم من المجلس الانتقالي .. منتدى خنفر الثقافي يقيم احتفالية ثقافية

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 05:52 م بتوقيت عدن

بمناسبة عيد الأم وبدعم من المجلس الانتقالي .. منتدى خنفر الثقافي يقيم احتفالية ثقافية

خنفر(عدن الغد)خاص:

برعاية المجلس الانتقالي م/خنفر وتحت شعار (( الام مدرسة إذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق)) أقام منتدى خنفر الثقافي بروضة الريان النموذجية بمدينة جعار صباح اليوم الأربعاء احتفالية ثقافية بمناسبة عيد الأم .

وتخلل برنامح الحفل العديد من المعارض المختلفة للعديد من الفنانين والفنانات الواعدات في مجال الرسم وكان صاحب الحضور الأبرز الفنان فضل العقيلي الذي شارك بثمان لوحات وإضافة لمعرض الصور الفوتوغرافيه التوثيقية للاستاذ سنان بن نعم ومحمد ناصر العولقي والأستاذة عفاف سالم .

معرض الموروث الشعبي الذي احتوى على اشياء قديمه ومختلفة التي لا يزال البعض يستخدمها إلى الآن
وسيكون ختام برنامج الفعاليات عصر اليوم بعرض موسيقي من اروع الأغاني الابينية والتراثية.

وقال رئيس منتدى خنفر الثقافي الاخ عيسى البجيري رغم التقصير المتعمد من بعض الجهات المختصة إلا أن الحضور كأن رائعا من مختلف شرائح المجتمع والنخب المثقفة التي أعطت جوا ونكهة لنجاح الفعالية وكما نشكر المجلس الانتقالي على دعمه لقيام الفعالية بمناسبة عيد الأم ولارساء قيم التسامح والمحبة والتصالح ونشر الوعي الثقافي بين النشئ ليعرفوا جزء من تاريخهم في أكثر من مجال وجانب.

واعجب د. صالح عقيل نائب رئيس جامعة أبين لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بالمعرض وما يحتويه من فقرات مختلفة ومتنوعة استطاعت ربط الماضي والحاضر واستشراف آفاق المستقبل.

حضر الحفل رئيس واعضاء الهيئة الإدارية للمجلس الانتقالي والفنان سالم البوك والاخ علي شيخ السوري والاخ محمد احمد الحسني منسق برنامج السل في أبين والعديد من الشخصيات.


*من ماجد احمد مهدي