آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

رياضة


أبطال حضرموت يستعدون لبدء طواف المحبة والأمن والسلام من حضرموت إلى المهرة

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 10:49 ص بتوقيت عدن

أبطال حضرموت يستعدون لبدء طواف المحبة والأمن والسلام من حضرموت إلى المهرة

حضرموت(عدن الغد)خاص:

يستعد أبطال دراجون محافظة حضرموت في الساحل والوادي منتصف الأسبوع القادم إلى بدء انطلاقة الحدث النوعي في اللعبة طواف المحبة والأمن والسلام من محافظة حضرموت الخير والسلام إلى محافظة المهرة العز والنهوض.

 

وأوضح رئيس اتحاد لعبة الدراجات الهوائية بساحل حضرموت رئيس البعثة الرياضية الأستاذ خالد برك بن سعيد إلى أن هذا الطواف يأتي برعاية كريمة من قبل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإدارة أمن محافظة حضرموت واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الذين كانوا المبادرين في دعم هذه الفكرة من قبل قيادة الاتحاد وهي ستكون الأولى من نوعها أن يقام لابطال دراجي حضرموت هذا الطواف.

 

مؤكدا ،أن الهدف من هذا النشاط هو إيصال رسالة المحبة والأمن والسلام من كبار وشباب حضرموت إلى اخوننا رياضيون ومدنيون وسياسيون وعسكريون وغيرهم في محافظة المهرة لتوطيد العلاقات الحميمة وتجسيد الأخوة بين أبناء المحافظتين.

 

وأشار أن الطواف سوف ينطلق من مدينة المكلا يوم الاثنين الموافق 2019/3/25 م وسيسبقه استعراض للأبطال مساء وسط شوارع المدينة وثم يسير صباح الأثنين الطواف في خط الإتجاه السير الرئيسي بالمناطق والمديريات الساحلية من حضرموت إلى المهرة وسيقطع المشاركون في الطواف مسافة المائة كيلوا متر وثم سيتوقفون للراحة وعقب ذلك يتم الاستئناف حتى يتم الوصول إلى عاصمة المهرة مدينة الغيظة.

 

مبين أن الأبطال يواصل تدريباتهم اليومية الاستعدادية لهذا الطواف من قبل لاعب المنتخب الوطني والمشرف الفني للاتحاد هاشم محسن العطاس لبناء اللياقة البدنية وقطع مسافة الطواف بأريحية وبدون إجهاد بدني يؤثر على صحة اللاعبين ..مؤكداً ان فريق طبي وسيارة إسعاف سوف ترافق البعثة إلى محافظة المهرة.

 

وقدم شكره وتقديره لكل اللاعبين الدراجين الذين يمثلون أبطال الساحل والوادي في هذه اللعبة وتفاعلهم وكل من أسهم في تنفيذ هذه الفكرة والمبادرة الرياضية الحضرمية.