آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:35م

أخبار المحافظات


تفعيل آلية العمل المشترك بين منظمة اليونسيف ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت

الأربعاء - 20 مارس 2019 - 09:58 ص بتوقيت عدن

تفعيل آلية العمل المشترك بين منظمة اليونسيف ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت

حضرموت(عدن الغد)خاص:

استقبل الأستاذ/هاني البيض "مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت" يوم الأثنين الماضي الموافق 18 من مارس الجاري الدكتورة/فوزية غرامة منسقة منظمة اليونسيف بالمحافظة.

 

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بزيارة الدكتورة فوزية قدم من خلالها تعريف شامل عن أعمال المكتب مبيناً أهم الأعمال المشتركة بين الجانبين.

 

من جهتها أعربت منسقة منظمة اليونسيف عن سعادتها بالحفاوة وحسن الاستقبال مبينتاً طبيعة زيارتها التي تاتي لعمل تقييم شامل لجميع انشطة ومشاريع المنظمة مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والتي تتمحور حول (مشروع إدارة الحالة ومشروع المساحات الصديقة)

 

وجرى في اللقاء مناقشة أهم التحديات والعراقيل التي تواجه المشاريع التي تمولها المنظمة والتي يقوم مكتب الشؤون بالتنفيذ والإشراف عليها ، كما تم التطرق على آلية النزول المشترك بين الجانبين ، وامكانية عمل اجتماعات مستقبلية مع الشركاء الدوليين المتواجدين بالمحافظة والذين يتدرج عملهم حول هذه المشاريع ،وذلك لتوحيد الصفوف والاتفاق على سبل دمج الخبرات بين الجميع وذلك للخروج برؤية عمل تكاملية.

 

حضر اللقاء كلاً من الأستاذة/حكمة سعيد الشعيبي مديرة إدارة المرأة والطفل والأستاذ/أحمد عبدالله الشطري مدير العلاقات العامة والأستاذ/وضاح مطيع باقطيان مدير إدارة المشاريع والأستاذ/زكي بامؤمن نائب مدير الدفاع الاجتماعي.