آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

رياضة


التلال .. صوت عالي في بطولات تنس الطاولة

الثلاثاء - 19 مارس 2019 - 08:53 م بتوقيت عدن

التلال .. صوت عالي في بطولات تنس الطاولة
فرحة التلال بالتتويج

كتب - خالد هيثم

يمتلك فريق طاولة التلال ، كل الادوات ليبقى روح بطولات اللعبة وسيدها وكلمتها العليا .. لهذا تجده في كل حضور له برفقة الاشقاء على بساط المنافسة ، يحدث الجميع عن قدرات مميزة وحضور لافت ينتقل من محطة الى اخرى باناقة وسلاسة وصولا لحيث الكأس واقارص الذهب.

تصوروا ان كل تلك التفاصيل الجميلة يصنعا لاعبو طاولة التلال ، وهم لا يمتلكون موقعا للتدريب ويبحثون عن المدارس والطاولات كي يستعدو للبطولات وقدرة اكمال جانبهم البدني والفني برفقة مدربهم الرائع الشاب علي شبير .. حدوتة تستحق التأمل اليها ومتابعتها ، بشغف كيف يكون الإصرار وكيف يكون التفاني وكيف هي حب الألوان والإنتماء إلى نادي أسمه التلال عريق وعميد الأندية.
يتميز لاعبو طاولة التلال في ما يقدموه في السنوات الاخيرة .. رغم محاولة الفرق الاخرى تقديم عطاءات لافتة ايضا متميزة .. ففي لحظات الحسم يظهر ابناء الفانلية الحمراء بروح البطل لينهو كل شيء ويحسموا امور البطولات بثقة وثبات وحضور من واقع لا يقبلون فيه بالانكسار .. لهذا هم في كل محطة بطل متوج.
قبل يومين انجز لاعبي تنس الطاولة للتلال ، مشوار بطولة المحبة والسلام التي شارك فيها أندية متعددة من المحافظات المحررة ، مهمتهم التي خاضوا لاجلها مشوار المنافسة ، واكدوا لادارتهم وجماهيرهم المتابعة ، ان لديهم ثقافة التتويج ، فكانو الأفضل في مشاوير البطولة للفرقي والفردي .. ليعانقوا الذهب وينالوا اعجاب كل من حضر.
تميز اللون الاحمر مرة اخرى في بطولا اللعبة .. بحضوره وقدرات لاعبيه ومدربهم ، ومعهم ادارة واعية تتحدى ظروفها ، وتمنح العباها كل ما تحتاجة لتقى في ديمومة الاستمرارية مع المشاركات بل وتحقيق البطولات ليزهو التلال ويحلق عاليا فوق الجميع.
يذكر أن نتائج البطول جاءت كالتالي :
الفرقي نادي التلال لكرة الطاولة (المركز الأول) ، (المركز الثاني) لاعبو نادي اتحاد سيئون من وادي حضرموت ، أما (المركز الثالث) فقد كان من نصيب لاعبي نادي وحدة تريم من وادي حضرموت. 
* فردي : المركز الأول : (عبد الرقيب هزاع) من نادي التلال .. المركز الثاني : (أكرم أحمد) من نادي الجلاء ..المركز الثالث : (أحمد شكري) من نادي اتحاد سيئون. 
* وفي منافسات الزوجي جاءت النتائج كالتالي : المركز الأول : (أحمد صالح وأيمن جميل) من نادي وحدة تريم .. المركز الثاني : (عبد الرقيب هزاع ومصطفى صادق) من نادي التلال .. المركز الثالث : (يحيى عبد الله وأبوبكر سالم) من نادي اتحاد سيئون.