آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


مدراء عموم الإعلام والصحة يناقشان تأهيل الكوادر الاعلامية في مجال التثقيف الصحي بمحافظة ابين .

الثلاثاء - 19 مارس 2019 - 06:24 م بتوقيت عدن

مدراء عموم الإعلام والصحة يناقشان تأهيل الكوادر الاعلامية في مجال التثقيف الصحي بمحافظة ابين .

ابين ( عدن الغد ) خاص

ناقش الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الاعلام محافظة ابين مع الدكتور جمال امذيب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة ابين ، تأهيل الكوادر الاعلامية في ادارات التثقيف الصحي في مركز المحافظة وفروعة بالمديريات .

وخلال اللقاء اكد الدكتور باعزب ان هذا المشروع يأتي في اطار مشروع التأهيل والتدريب الذي ينفذه مكتب الاعلام بالمحافظة وبالتنسيق مع قيادة المحافظة ممثلة في اللواء / ابوبكر حسين سالم .
والذي بدأ العمل فيه مطلع عام 2017 م لتأهيل وتدريب الكوادر الاعلامية، وتعزيز نشاط العمل الاعلامي في مختلف مديريات محافظة ابين وبالشراكة مع الجهات ذات العلاقة، للارتقاء بوضع الاعلام بمحافظة ابين نحو الافضل .

واضاف الدكتور باعزب فعلنا جميع مكاتب الاعلام بالمديريات واهلنا جميع مدرائها والعاملين معهم الى جانب اقامة عدد من الدورات التدريبية لتنمية مهارات موظفي المكتب ومنتسبية من الاعلاميين في الدورات التخصصية وتنمية المهارات الادارية والقياديه.

واضاف نسعى حاليا" وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة لتأهيل وتدريب ادارات العلاقات العامة والاعلام بفروع الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية ، وتفعيلها لتقوم بمهامها على اكمل وجه وتغطية نشاطها وفعالياتها وبصورة مستمرة.

من جانبة اشار الدكتور جمال امذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الى اهمية التأهيل والتدريب في مجال الاعلام التخصصي لكوادر مكتب الصحة العاملين في مجال التثقيف الصحي وبما يعزز قدراتهم وتنمية مهاراتهم في مجال الفنون الصحفية والاعلامية.

واشاد الدكتور امذيب بجهود قيادة مكتب الاعلام بالمحافظة والعمل المثمر في مجال تأهيل وتدريب الكوادر الاعلامية وتفعيل الادارات وخلق إعلام بناء يواكب كل الانشطة والفعاليات ، ويكون حاضرا" وفاعلا" على مستوى مركز المحافظة ومديرياتها المختلفة.

ونتج عن اللقاء تعزيز العمل الاعلامي المشترك بين مكتبي الاعلام والصحة و تنفيذ عدد من الدورات التدريبة التخصصية للعاملين في ادارة التثقيف الصحي في مركز المحافظة ومديرياتها المختلفه.

 

* من ناصر الجريري