آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

أخبار المحافظات


وجه مناشدة للمحافظ لانقاذه..المكلا:شاب يقرر تأجيل زفافه بعد ستة أشهر من البحث عن شقة للإيجار

الثلاثاء - 19 مارس 2019 - 01:06 م بتوقيت عدن

وجه مناشدة للمحافظ لانقاذه..المكلا:شاب يقرر تأجيل زفافه بعد ستة أشهر من البحث عن شقة للإيجار
الشاب معتز النقيب

المكلا (عدن الغد) خاص:

بدلاً من توجيه دعوة زفاف، وجه شاب مناشدة لمحافظ حضرموت بمساعدته للعثور على شقة للإيجار قال إن عدم حصوله عليها بعد بحث دام ستة أشهر دفعه لاتخاذ قرار تأجيل حفل زفافه.

ووجه الشاب معتز النقيب رسالة نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي عبر فيها عن معاناته مع غلاء الإيجارات في ساحل حضرموت الذي يشهد ارتفاعا جنونيا في أسعارها ومشقة في الحصول عليها أيضا.
وقال النقيب في منشور نشره على صفحته في "فيسبوك" :"الوالد اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت..كان سيشرفني كثيراً أن أوجه لجنابكم دعوة خاصة لحضور عقد زواجي، مع أملي العظيم بتلبية الدعوة وحضوركم لأنكم بمنزلة الأب من العيال..لكنني مع الأسف أرجأت النظر في أمر الزواج لأنني لم أجد شقة لأستأجرها تسترني وزوجتي المستقبلية".
واضاف:"ستة أشهر يا محافظنا أبحث عن شقة.لم أجد شقة إلا ويطالب أصحابها أن يكون إيجارها بالريال السعودي.."اللجنة التي شكلتموها لحل مشكلة الإيجار لم نسمع عنها أو منها خبراً"..كنت أطمح لأكمل نصف ديني، لكن الحضارم بجشعهم سيجعلوني وغيري نتخلى عن النصف المتبقي".
مختتما منشوره بالقول:"غيثونا بشقة وبحضوركم تكتمل أفراحنا".
وتسبب الانهيار الكبير للعملة الوطنية بارتفاع أسعار العقارات في حضرموت، حيث يطالب مالكو العقارات بتسليمهم قيمة الإيجار بالريال السعودي، وهو ما أثقل كاهل المستأجرين، خاصة من ذوي الدخل المحدود والفئات المتوسطة.