آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار المحافظات


قاضي المحكمة الجزائية بالمكلا يعلن أن الثامن من أبريل النطق بالحكم في قضية طيف الرفاعي

الثلاثاء - 19 مارس 2019 - 12:47 ص بتوقيت عدن

قاضي المحكمة الجزائية بالمكلا يعلن أن الثامن من أبريل النطق بالحكم في قضية طيف الرفاعي

المكلا(عدن الغد)خاص:

عقدت اليوم الاثنين ١٨/مارس ٢٠١٩م بالمحكمة الجزائية بمدينة المكلا الجلسة الرابعة في قضية رأي هزت محافظة شبوة بمقتل طفلة تدعى طيف الرفاعي عمرها مايقارب ثلاثة سنوات تسكن مديرية جردان محافظة شبوة شرق اليمن بعد اختطافها وقتلها بطريقة بشعة اجمع فيها أبناء شبوة أن المجرمون اقدموا على جريمة وتعدوا على كل الثوابت و الأحكام الربانية والشرعية والعرفية والإنسانية والأخلاقية.

وكانت الجلسة برئاسة القاضي اليزيدي وقد استمع خلال الجلسة الى المرافعات الختامية لهذه القضية من قبل المحاميين والنيابة وعليه فقد تم رفع الجلسة وحجز القضية لاصدار الحكم الاخير فيها الى تاريخ 3/ شعبان الموافق 8 ابريل القادم .

والجدير ذكره بأن هذه القضية تحضى بمتابعة من الشارع لكونها جريمة بشعة وغريبة ومشددين أن لابد من ردع وجعل القتلة عبرة لمن تسؤل له نفسه قتل الطفوله والبراءه وقتل ملائكة الرحمة بهكذا بشاعة.

وقد صرح لعدن الغد عمار الرفاعي ممثل أولياء دم طيف اننا نناشد الجهات ذات العلاقة وكلنا أمل بالله اولا والقضاء بحضرموت أن ينصف لنا فقد تجرعنا فاجعتة قتل طيف ونتمنى أن نرى كل من سولت له نفسه أن ينال جزاءه العادل وينتصر القضاء ويقطع الطريق لكل من يفكر بقتل الطفولة.

كما ادعو المنظمات الحقوقية وحقوق الإنسان وحقوق الطفوله أن تهتم بهكذا قضية رأي ونعتبرها قضية الجميع .


*من محضار المعلم