آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:58م

أخبار المحافظات


اجتماع بسيئون لمناقشة سير عملية توزيع الاغاثة

الثلاثاء - 19 مارس 2019 - 12:17 ص بتوقيت عدن

اجتماع بسيئون لمناقشة سير عملية توزيع الاغاثة

حضرموت (عدن الغد)خاص :

ترأس وكيل محافظة حضرموت رئيس لجنة الإغاثة بوادي حضرموت الحكم / سالم بن شرمان وبحضور مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد عوض العامري اليوم اجتماع , ضم عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية بمديرية سيئون ومنسق مشاريع إئتلاف الخير بحضرموت الوادي والصحراء الاخ / عبدالله كرامه جميل ,ومنسقي  إئتلاف الخير بالمديرية منفذي المشروع وناقش الاجتماع سير عملية توزيع الإغاثة المقدمة من الغذاء العالمي والية تقييم العمل وتسهيل عمل اللجان من قبل الجهة المنفذة إتلاف الخير.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيئون  المهندس / حسين بامخرمة , أشاد وكيل المحافظة رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة الحكم / سالم بن شرمان بمستوى الخدمة التي تقدم من عقال الحارات بالمديرية وما يبذلونه من جهد كبير في خدمة المواطن وحرصهم على تقديم الصورة السلسة لعملية التوزيع مؤكدا لهم على الاهتمام بالشفافية والثقة والالتزام لمصلحة المواطن.
وأكد الحكم / بن شرمان ان مكاتب السلطة المحلية مفتوحة لتقبل الملاحظات وتصحيح القصور والأخطاء التي تعتري طبيعة أي عمل والعمل قدر الإمكان على تلافيها لضمان وصول المساعدات لمستحقيها بكل شفافية .

وكان في مستهل الاجتماع وفي مستهل الاجتماع رحب مدير عام مديرية سيئون الاستاذ / محمد عوض العامري بالوكيل الحكم سالم بن شرمان وعقال الحارات وممثلي إتلاف الخير على الحضور مقدرا جهودهم المستمرة التي يبذلونها في تحمل مسؤولية ايصال المساعدات الاغاثية والمساعدات المجتمعية.

وبدوره أثناء ضابط مشروع برنامج الأمن الغذائي بوادي حضرموت ومنسق مشاريع إئتلاف الخير بحضرموت الوادي والصحراء الاخ / عبدالله كرامه جميل بدور عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية مع مشروع البرنامج والمساعدة المجتمعية التي يقدمونها للارتقاء بالعمل الانساني مسترسلا في حديثه حول الآليات والنقاط المعتبرة في نجاح عملية التوزيع والتغلب على الإخفاقات خلال التوزيع.
وخلال الاجتماع استمع الوكيل بن شرمان ومدير عام سيئون العامري الى عدد من الملاحظات من قبل عقال الحارات  والشخصيات الاجتماعية مع مقترحات الحلول لها لضمان ومساهمة عقال الحارات لوصول المعونات لمستحقيها من الفقراء والمحتاجين والنازحين وفقا وآلية التوزيع من قبل منظمة الغذاء العالمي  

* من جمعان دويل