آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

وفيات


قائد لواء 20 مشاة يبعث برقية عزاء لأسر الشهداء بالساحل الغربي

الإثنين - 18 مارس 2019 - 10:34 م بتوقيت عدن

قائد لواء 20 مشاة يبعث برقية عزاء لأسر الشهداء بالساحل الغربي

عدن(عدن الغد)خاص:

يواصل  القائد زكي عبدالقوي الردفاني قائد لواء20 مشاة بالساحل الغربي بالمخاء بزيارته إلى أسرة الشهداء وتقديم واجب العزاء باستشهاد أبنائهم الذين استشهدوا في اليومين الماضية نتيجة صاروخ حراري والألغام تم استخدامها من قبل مليشيات الحوثي الإيرانية.

 

وقد التقى القائد زكي خلال زيارته باهالي الشهداء وذويهم ونقل لهم  التعازي والمواساة من قيادة اللواء ..مؤكداً وقوفه الدائم إلى جانب أسر وأبناء الشهداء الأبطال من أفراد  اللواء.

 

وأكد قائد لواء زكي الردفاني ،بأن دماء الشهداء والجرحى لن تذهب سدا وأن هناك مفاجآت قادمة سوف تسمعوها بالقريب العاجل أن شاء الله ورد قوي لم تتخيلة مليشيات الحوثي الانقلابية والمجورة من قبل إيران.

 

وقال زكي ،أن الحوثة لم يحملو الصفات الرجولة من كافة النواحي وهم اشخاص يعلم الجميع بانهم روافض لا دين ولا مذهب وقد نبزهم  وتبرأ منهم التاريخ والاسلام بسبب القدر الخيانة وعديم الضمير والانسانية الذي يستخدمها من أساليب حقيرة لا تحمل طابع شجاع أو قليل من الرجولة أوحتى فن القتال بل عندهم كيف يقوم بالمكر والخداع باسلوب جبان وحقير وعدم القدرة بالمواجهة وجهٱ بوجه ..مؤكداً إن أبطال لواء قيادة وفردٱ سوف يوقفون يدٱ واحدة وصف واحد ويضربون باقوة ويدٱ من حديد  ضد تلك الفئة الضالة المجرمة ويلقنه درساً لن ينساه ابدٱ.

 

واختتم قائد اللواء حديثه بالقول إننا نترحم على جميع الشهداء الابطال سائلاً الله أن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم  بالصبر والسلوان وأن يشفي جميع الجرحى.

 

من<فضل قابوس: