آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:34ص

مجتمع مدني


روضة 14 أكتوبر تكرم مدير عام مديرية زنجبار نظيراً لتعاونه المثمر مع إدارة الروضة

الإثنين - 18 مارس 2019 - 09:01 م بتوقيت عدن

روضة 14 أكتوبر تكرم مدير عام مديرية زنجبار نظيراً لتعاونه المثمر مع إدارة الروضة

زنجبار(عدن الغد)خاص:

كرمت إدارة روضة 14 أكتوبر التعليمية بمديرية زنجبار صباح يوم أمس مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج الكثيري وذلك لتعاونه المثمر ووقوفه إلى جانب إدارة الروضة ومساعدته للمعلمات المتعاقدات في الروضة وتسجيلهن ضمن مشروع النقد مقابل العمل الذي تنفذه منظمة لاجل الجميع for aal .

حيث عبر مدير عام مديرية زنجبار عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة من قبل الأستاذة منى صالح الباهزي مديرة روضة 14 أكتوبر والمعلمات المتعاقدات واعتبر هذا التكريم وسام على صدره وقال : اشعر بالفخر والاعتزاز بهذا التكريم الذي سعدت به كثيراً واعتبره وسام على صدري واتقدم بالشكر الجزيل إلى مديرة الروضة والمعلمات وجميع منتسبي روضة 14 أكتوبر مبدياً استعداده في تذليل الصعاب واي اشكاليات قد تواجه إدارة الروضة والاهتمام الدائم بالمتعاقدات الآتي يقمن بدورٍ كبير في رعاية الأطفال الدارسين في الروضة .

وعبرت مديرة الروضة عن شكرها وتقديرها لمدير عام مديرية زنجبار على تعاونه الدائم مع الروضة ومعلماتها وتلبية جميع متطلباتها وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه إدارة الروضة ومساعدته للمعلمات المتعاقدات في الروضة وتسجيلهن ضمن مشروع النقد مقابل العمل .

كما كرمت المعلمة القديرة الأستاذة قبلة عوض مقراط من قبل مديرة الروضة نظيراً للخدمات الجليلة التي قدمتها خلال مشوار عملها كمعلمة في مجال التربية التعليم في محافظة أبين .

حضر التكريم مدير مكتب الاشغال العامة مديرية زنجبار نبيل الباهزي ورئيس اللجنة المجتمعية زنجبار فهمي السيد .


*من محمد صالح عبدالرحمن