آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:09ص

وفيات


قائد اللواء 115 مشاة يعزي في وفاة اللواء العمودي

الإثنين - 18 مارس 2019 - 08:11 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 115 مشاة يعزي في وفاة اللواء العمودي

لودر(عدن الغد)خاص:

بعث قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف علي القفيش، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن عبدالقادر العمودي مساعد وزير الدفاع لشؤون القوى البشرية ، عزاهم فيها بوفاة والدهم، الذي وافته المنية اليوم الأثنين بالعاصمة المصرية القاهرة، إثر حادث مروري مؤسف تعرض له أثناء عبوره أحد شوارع مدينة القاهرة.

وأشاد العميد القفيش، في برقية العزاء، بمناقب الفقيد وبصماته الكبيرة في المؤسسة العسكرية خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء.. ومواقفه الشجاعة كأحد أبطال معركة تحرير عدن وواحدا من أهم القادة الذين صنعوا انتصار تحرير العاصمة المؤقتة عدن في رمضان صيف العام 2015م وتطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية .. مؤكدا بأن رحيله في هذه المرحلة الحرجة يشكل خسارة كبيرة للوطن.

وأعرب قائد اللواء 115 مشاة العميد القفيش عن تعازيه ومواساته لأسرته وآل العمودي كافة برحيل المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن عبدالقادر العمودي، مترحما على روحه الطاهرة .. سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.