آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:13ص

أخبار وتقارير


محافظ أبين يلتقي مشائخ ووجهاء الوضيع ويؤكد أن المرحلة تحتاج إلى تكاتف الجميع واستغلال الفرص

الإثنين - 18 مارس 2019 - 07:39 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يلتقي مشائخ ووجهاء الوضيع ويؤكد أن المرحلة تحتاج إلى تكاتف الجميع واستغلال الفرص

أبين(عدن الغد)خاص:

إلتقى محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأخ مهدي الحامد ووكيل المحافظة محمد الجحماء ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي أحمد السيد ومدير عام شرطة أبين العميد الخضر المحثوثي .. إلتقى بعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية بمديرية الوضيع لمناقشة الأوضاع المتردية التي تشهدها المديرية وغياب سلطتها المحلية ، وكيفية السبيل لخروج المديرية من المأزق وحلحلت كثير من القضايا والمشاكل الدائرة والشائكة هنالك .

وخلال اللقاء أكد محافظ أبين أن السلطة المحلية بمحافظة أبين تسعى جاهدة لإنتشال وضع المديرية المأساوي ، والعمل بإخلاص وتفاني لتقديم خدمة للمديرية ، لافتًا أن ذلك لن يتحقق إلا بإزالة العثرات والمعوقات التي تحول دون ذلك ولن يتم إلا بتسخير جهود المشائخ وأبناء المديرية إلى جانب جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية للبنى التحتية في مختلف القطاعات التربوية ، الصحية ، الزراعية ، المياه ، الكهرباء والأمنية .

ودعا المحافظ الجميع إلى الوقوف صفًا واحدًا والتكاتف للحفاظ على أمن وسكينة المديرية ونبذ كل من يحاول جر أبنائهم إلى مربع التطرف والزج بهم في التنظيمات الخارجة عن القانون ، وأنه من المتوجب حسن استغلال استمرارية دعم المنظمات الدولية والمحلية خلال هذه المرحلة التي تمر بها البلاد وعدم تفويت الفرصة .

وعبر مشائخ ووجهاء الوضيع عن بالغ سعادتهم لإلتقائهم بمحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين وتفهمه لمتطلبات المديرية وأهاليها ، شاكرين إهتمامه وبذله جهود ومساعٍ حثيثة إلى تقديم كل ما بوسعه لمساعدة أبناء الوضيع بإعادة البنية التحتية للمديرية وتصحيح الوضع الإداري والإنضباط الوظيفي في مرافق ومكاتب السلطة المحلية بالمديرية .

حضر اللقاء مدير مكتب محافظ محافظة أبين د. فيصل الدابية و مدير عام السكرتارية سليمان الوكود.


*من محمد ناصر مبارك