آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

رياضة


بطولة بلقيس أحداث مذهلة وإثارات عجيبة!!

الإثنين - 18 مارس 2019 - 06:11 م بتوقيت عدن

بطولة بلقيس أحداث مذهلة وإثارات عجيبة!!

(عدن الغد)خاص:

كتب/ ناصر علي:

هيا البطولة التي عاودت بعدها مدرجات الملاعب بالعاصمة المؤقتة عدن تكتظ وتزداد بالجماهير التي انعدمت الملاعب منذ فترة طويلة من حضور الجماهير على أنحاء الملاعب العدنية.

شهد دوري عدن الكروي ، المقام تحت رعاية وإشراف طيران الملكة بلقيس ،مؤخراً الكثير من الإثارات والأندهاشات التي أذهلت جميع محبي وعشاق كرة القدم.

وقد أسدل ستار البدء في مباريات بطولة طيران الملكة بلقيس الكروية  بعدن بين فريقا نادي وحدة عدن وفريق نادي الشعلة على ملعب شهداء وحدة عدن (ملعب وحدة عدن) وفي تلك المباراة التي كانت أكثر تشويقاً وإثارة بين الفريقين أستطاع لاعبو نادي الشعلة الفوز على نظيرهم فريق وحدة عدن و بنتيجة هدف مقابل لاشيء..وبعد ذلك الانتصار الذي حققه لاعبو ونجوم الشعلة  تحصلا على ثلاث نقاط ويعد النادي هو الأول الذي تحصل على النقاط بالبطولة.

وفي لقاء شرس ومثير للغاية جمع بين نادي التلال ونادي الجزيرة ..فيما أستطاع نادي التلال التغلب على نظيره الجزراوي بنتيجة ستة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهم على ملعب باحبيب في مديرية البريقة بعدن.

إنجازات وتصديرات جنونية!!

تصدر في بطولة طيران الملكة بلقيس الكروية نادي التلال الذي تفوق على جميع الأندية المشاركة وبعشرين نقطة  لم يتوقعه الكثير من الجماهير وعشاق كرة القدم عن ما قام به لاعبو التلال بجلب كل هذه الإنجازات والتصديرات النارية التي يقدمها لاعبوه في المباريات.

ظهور بعد الغياب!!

 

ظهر نادي الجزيرة من منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة مؤخراً في بطولة طيران الملكة بلقيس من باب العزيمة والإصرار المتواجدة في قلوب لاعبوه الذي استطاعوا إرضاء جماهيرهم ومحبيهم في منطقة صلاح الدين بعد فوزهم الثمين والأخير على نادي شمسان بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب باحبيب بالبريقة في عدن وبعد هذه الإنجازات التي حققها الجزراوي تصدر إلى المركز السادس في البطولة.

حضور جماهيري!!

مع أفتتاح دوري عدن الكروي المقام تحت رعاية وإشراف طيران الملكة بلقيس عاودت مدرجات وأنحاء الملاعب العدني تكتظ بالعديد من الجماهير الغفيرة لأجل متابعة ومشاهدة الدوري المميز،فيما قد انعدمت مدرجات الملاعب فترة طويلة وقد تقارب 5 سنوات متكاملة من وجود الجماهير والشخصيات الرياضة على أنحاء الملاعب.