آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

رياضة


لاعبي نادي خنفر للدراجات الهوائية .. إنجاز فريد من نوعه و غياب مكتب الشباب و محافظ المحافظة عن تكريمهم

الإثنين - 18 مارس 2019 - 05:50 م بتوقيت عدن

لاعبي نادي خنفر للدراجات الهوائية .. إنجاز فريد من نوعه و غياب مكتب الشباب و محافظ المحافظة عن تكريمهم

خنفر(عدن الغد)خاص:

حقق اللاعب "علي عمر محمد" لقب الجمهورية لفئة الشباب في بطولة المحبة و السلام للدراجات الهوائية، كما حقق زميلة اللاعب "محمود سالم محمد علي" لقب فئة الكبار و كلاهما من نادي خنفر فيما تحصل نادي خنفر على المركز الثالث في بطولة الفرقي.

وهنا سؤال من يكرم أبطال الجمهورية للدراجات الهوائية في إنجاز فريد من نوعه و غير مسبوق برغم من جمود هذه اللعبة على مستوى محافظة أبين الأ أن نادي خنفر لا زال يمارسها بكل عزيمة و أصرار و هذا ما ترجمته أخر بطولة للدراجات الهوائية في تحصل نادي خنفر على جميع الألقاب في تصفيات محافظة أبين و لم يكتفوا بهذا الأنجاز فقط بل حصدوا ذهبيات مشرفة لمحافظة أبين على مستوى الجمهورية بالعاصمة المؤقتة عدن.

هنا تغافل و تهميش من قبل مكتب الشباب و الرياضة و محافظ محافظة أبين لتكريم أبطال الجمهورية و عدم أهتمامهم بالمواهب الشابة و خصوصا أن الأبطال قادمون على بطولة دولية في أحد البلدان العربية و لا يمتلكون غير دراجاتهم الشخصية قد يذهبوا للمشاركة وهم لا يمتلكون دراجات بالمواصفات المطلوبه.

كما أن في محافظة أبين تهميش أصحاب الأنجازات و عدم الأهتمام بهم و الأخذ بايديهم فكل ما تحقق أنجاز في أي لعبة نخوض حملات إعلاميه لتسليط الضوء لكي يتم تكريمهم ولم تكن السلطة المحلية سباقة لهذا الأمر.

هل باعتقاد مكتب الشباب و الرياضة و محافظ محافظة أبين أن الرياضة فقط عبارة عن كرة قدم دون الألعاب الأخرى و أين مستشار المحافظ لمثل هكذا أمور.

وفي نفس الأطار التقينا مدرب نادي خنفر للدراجات الهوائية الكابتن "محمود سالم محمد علي" في البدء شكر الشاب "مروان باقس" على لفتته الكريمة بتكريم نادي خنفر للدراجات الهوائية بمبلغ مالي بعد تحصلهم على لقب بطولة المحبة و السلام بمحافظة أبين أفضل من أصحاب الشأن.

وأضاف : نحن حققنا أنجاز مشرف لمحافظة أبين و كان من المفترض أن نحظى بأستقبال الأبطال و تكريمنا تكريم يليق بما حققناه لكن تفاجانا بواقع مغاير.

وأشار. بأن مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة وعد بتكريمنا لكن إلى الأن لم نرى شيء.

مختتمأ حديثة. بأن يجب على جهات الأختصاص من محافظ المحافظة ومكتب الشباب والرياضة بالألتفات لما تحقق و أن لا يتغافلوا عن ما تحقق لان هذا سينعكس سلبٱ على مستوى و نفسية اللاعبين.

وهنا بعد تصريح مدرب الدراجات الهوائية طرحنا موضوع يهم شباب محافظة أبين بشكل عام لعدم وجود الأهتمام و خصوصا أن محافظة أبين تحقق أنجازات في الألعاب مختلفة نذكر منها ألعاب القوى لعبة الشطرنج منتخب أبين المدرسي و الأن الدراجات الهوائية.

فهل يستجيب مكتب الشباب و محافظ المحافظة للاعبي خنفر للدراجات الهوائية و هل مستشار المحافظ يرفع معاناتهم أم سيمر الأمر مرور الكرام و يستمر التطنيش و التجاهل.


*من خالد عباد