آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:50م

رياضة


الشحيري يقيم دوري رياضي للشهيد " جحلان " بأبين !!

الإثنين - 18 مارس 2019 - 05:33 م بتوقيت عدن

الشحيري يقيم دوري رياضي للشهيد " جحلان " بأبين !!

أبين(عدن الغد)نظير كندح:

تحت شعار " وفاءً وحباً للشهداء وبمناسبة الذكرى الثانية لإستشهاد/ محمد علي جحلان " وبرعاية الشيخ/ أحمد عبدالله سعيد الشحيري .. إنطلقت عصر أمس الأحد بملعب الميثاق مجريات مباريات الدوري الرياضي للشهيد/ جحلان للفرق الشعبية في منطقة الكود بأبين.

 

وكانت المباراة الافتتاحية بين فريق الجزيرة وفريق الغرافة ويشارك في هذه البطولة ( 8 ) فرق شعبية من المنطقة تتنافس على البطولة بنظام خروج المغلوب.

 

وأسفرت نتائج المباراة الإفتتاحية بفوز فريق الغرافة بهدف مقابل لاشيء للجزيرة.

 

وفي ختام المباراة قدمت جائزة أول هداف في المباراة للاعب/ معين حسين عياش " عشرة ألف ريال يمني " مقدمة من راعي الدوري الرياضي.

 

وفي حديث خاص للصحيفة أوضح الشيخ/ أحمد الشحيري أن تنظيم هذا الدوري الرياضي في الذكرى الثانية لإستشهاد/ محمد جحلان يأتي لإحياء ذكراه ومساهمةً منا لتنشيط الفرق الرياضية بالمنطقة وهو في ذات الوقت لدعوة المسؤولين بالمحافظة للإهتمام بأسرة الشهيد ورعايتها.

 

من جانبه أوضح أ/ مروان جحلان - شقيق الشهيد - أن تنظيم هذا الدوري الرياضي لذكرى الشهيد هي للفت إنتباه السلطة المحلية بالمحافظة للإهتمام بقضية أخينا وتحريك ملفها.

 

حضر المباراة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد صالح الراعي ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة أ/ فهمي بابرادع ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة أ/ حسين بامطيره ورئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أبين أ/ علي خضر ناصر مجمل ورئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بأبين الشيخ/ عبدالله الحوتري وعدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية والثقافية بالمحافظة.