آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:21م

أخبار وتقارير


جابر مخاطباً هاني بن بريك: يستطيع مواطن بسيط اختراق تشكيلاتكم الاستخباراتية الهزيلة عبر الفتيات

الإثنين - 18 مارس 2019 - 02:26 م بتوقيت عدن

جابر مخاطباً هاني بن بريك: يستطيع مواطن بسيط اختراق تشكيلاتكم الاستخباراتية الهزيلة عبر الفتيات

عدن (عدن الغد) خاص:

أكد السياسي الجنوبي عبدالسلام عاطف جابر في تصريح له خص به هاني بن بريك، إن المواطن البسيط يستطيع اختراق تشكيلاتهم الاستخباراتية الهزيلة باستخدام الفتيات .

وقال الكاتب والسياسي عبدالسلام جابر إن على هاني بن بريك ألا يصنع من الإصلاح العدو الواحد، حيث قال :"يا شيخنا حفظك الله عندما يأتي الكلام منك فهو ليس كما يأتي من غيرك، لا تصنع من الاصلاح العدو الواحد المتسبب ب95٪ من الضرر والعمليات المعادية لأنك بهذه الطريقة توقع الشعب خلفك بخطأ عدم الانتباه للأعداء والحاقدين والمصارعين الآخرين".

وطالب عبدالسلام جابر من هاني بن بريك أن يحدد الأعداء ويصنفهم، حيث قال :"وعليه أكرر للمرة الألف يجب تحديد الأعداء وتصنيفهم".

وتابع بالقول :"شيخنا وقائدنا شكلتم آلاف المقاتلين ولم تشكلوا جهاز استخبارات حقيقي كان العباس استخبارات في قريش ونصر الخندق بسبب المخبر نعيم بن مسعود قبل العاصفة".

وأكد جابر أنهم بحاجة لتشكيلات استخباراتية وليس تشكيلات هزيلة يستطيعون اختراقها عبر الفتيات، فما بالك باختراقات دول، حيث قال :"نحتاج تشكيلات استخبارية حقيقية وليس التشكيلات الهزيلة حق ابو خليفة الذي يستطيع مواطن بسيط مثلي يخترقها بثنتين بنات، فما بالك باختراقات دول".

 

*من ناصر عوض لزرق