آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

رياضة


محافظ أبين يلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة بلقيس للطيران وعدد من رؤساء الأندية الرياضية

الإثنين - 18 مارس 2019 - 01:02 ص بتوقيت عدن

محافظ أبين يلتقي بالرئيس التنفيذي لشركة بلقيس للطيران وعدد من رؤساء الأندية الرياضية

أبين(عدن الغد)خاص:

عقد إجتماع موسع برئاسة محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي م/ أبين الأخ مهدي الحامد وكيل محافظ أبين العميد محمد الجحماء بالرئيس التنفيذي لشركة بلقيس للطيران خالد الحبشي وممثل بطولة طيران الملكة بلقيس محمد السياري ومستشار المحافظ للشئون الرياضية الكابتن عمر البارك ومدير عام مكتب الشباب الكابتن احمد الراعي لمناقشة الإعداد لقيام بطولة الملكة بلقيس والتي ستجرى برعاية شركة الملكة بلقيس للطيران .

وخلال الإجتماع رحب محافظ أبين بممثلي شركة بلقيس للطيران وبما ستقدمه الشركة للشباب الرياضي ، مشيدًا بالمستوى الذي وصل إليه الجانب الرياضي بقيادة مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي .

وأكد المحافظ أن محافظة أبين واعدة بالشباب وولادة لصناع الرياضة على مستوى المحافظة في المنتخبات الوطنية والأندية المحلية ، وقال أن أبين بحاجة إلى استمرارية وديناميكية للنشاط الرياضي ، موضحًا بأن هناك أمور مرتبطة بالشباب الرياضي لجذب عدد كبير منهم وللحفاظ عليهم من الإنجرار للتطوف وتنميتهم فكريًا ومهاريًا وأخلاقيًا .

كما أكد ثقته برؤساء الأندية الرياضية بتقديم أنشطة رياضية متنوعة وارتفاع بناء درجة النشاط التنظيمي درجة درجة ، رغم عدم توفر الإمكانات وقنوات الدعم .

وأشار المحافظ أن من أولوياته احتواء الشباب ، وأن السلطة المحلية تنظر إلى المصلحة العامة للتنافس الرياضي ، وأنه على استعداد بالتضحية بكل مشاريع المحافظة مقابل مشاريع الشباب وتكريس الجهود لإعادة تجهيز وافتتاح عدد كبير من المنشآت الرياضية وبناء صالات رياضية في عموم مديريات المحافظة .

وثمن المحافظ مدى تفاعل المجتمع مع الأنشطة الرياضية ، لافتًا إلى أن هناك جهود لإنشاء أكاديمية رياضية بالمحافظة لتعزيز درجة النشاط الرياضي على مستوى مدروس ومخطط في مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية .

حضر الإجتماع رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الأخ احمد السيد عيدروس ورئيس إتحاد كرة القدم عدن م. محمد حيدان وعدد من رؤساء الأندية ومدراء مكاتب الشباب والرياضة بالمديريات .


*من محمد ناصر مبارك